ماجدة الرومي تغني بالمغربية  وتعترف أشعر أني أغني بقلبي لا بصوتي

 موازين/ نعيمة الحاجي

ختامه مسك، هكذا كانت حفلة ما جدة الرومي بمسرح محمد الخامس ليلة أمس بالرباط في اليوم الثالث من مهرجان موازين، حيث حولت الإيقاع من روائعها التي تفاعل معها الجمهور بكثير من الرقي والسلطنة، إلى إيقاعات من الريبتوار المغربي بأغنية علاش يا غزالي، ويا بنت بلادي عجبوني عينيك، لتحول بهذا الانتقال السلسل حتى في الأداء حماس الجمهور بأيقونة لبنان، إلى حماسه باللبنانية التي وقفت خلال الحفل للاعتراف : أشعر أني أغني بقلبي لا بصوتي ..أنتم شعب رائع..حب من لبنان إلى المغرب.

على إيقاع التحولات الرقمية المتسارعة، تواصل مدينة مرزوكة احتضان فعاليات النسخة الأولى من "رالي الذكاء الاصطناعي – مختبر المستقبل"، الذي
في إطار فعاليات النسخة الثانية من ملتقى التمكين الاقتصادي للمرأة، تنظم جمعية الندى لاستقبال وتأهيل النساء في وضعية صعبة ندوة