ماكياج شانيل لربيع 2015 بألوان ساحرة من الطبيعة

تقدم دار شانيل ألوان فصل الربيع من خلال مجموعة ماكياج ربيع 2015 Reverie Parisienne الجديدة، التي تتضمن ألوانا مبهجة ونابضة بالحياة للمرأة الجذابة.

تشمل هذه المجموعة مستحضرات ماكياج مميزة، بظلال جفون بتدرجات لونية لامعة وأنيقة لتمنحك نظرة منتعشة ومتناغمة مع أجواء الربيع القادم. لإطلالة مشرقة في الصباح وأكثر أنوثة ورومانسية في المساء والسهرة. كما يعرض عليكِ «شانيل» اختيارات متعددة من أحمر الخدود اللامع والمطفأ، وأحمر الشفاه بألوانه الخلابة كالأحمر والمرجاني والأرجواني والفوشيا، هذا بجانب طلاء الأظافر المتوفر بثلاث درجات تناسب كل ألوان البشرة.

ع سباق MEDMAX Occitanie l Saïdia Resorts، الذي ستنطلق نسخته الأولى من ميناء كامارغ باتجاه المغرب في 29  شتنبر للوصول إلى مارينا السعيدية، يحقق البحار كيتو دي بافانت، بالشراكة مع كريستوف كارنيل، الرئيس التنفيذي لشركة VOGO الرياضية، حلمه بإنشاء سباق عبر البحر الأبيض المتوسط يربط بين القارات المحيطة بالبحر المتوسط.
يمثل تنظيم السلسلة الدولية في المغرب فرصة مهمة لتطوير لاعبي الجولف المحليين والإقليميين الطامحين إلى مواصلة مسيرتهم الرياضية في قمة اللعبة، وذلك من خلال منحهم فرصة الاحتكاك مع أفضل اللاعبين في العالم والتعلم منهم وإفساح مجال المشاركة في تظاهرات عالمية.
يهدف القانون الجديد إلى ضمان تكافؤ الفرص لجميع الفاعلين، مع التركيز على الجودة والإبداع في الإنتاج السينمائي، من خلال تطبيق معايير صارمة لمنح الدعم وفقاً لمعايير الشفافية والكفاءة.