ماكياج يناسب وتيرة حياتك العملية

يستغرق الحصول على إطلالة جميلة وقتا عند أغلب السيدات، الاهتمام بالماكياج وتفاصيله يحظى بالنصيب الأكبر من ذلك الوقت. ولتوفير هذا الوقت، الطريقة الصحيحة والأكيدة، هي بالتأكيد كل ماتحتاجينه لماكياج سريع وهادئ. بهذه الخطوات البسيطة ستتعلمين طريقة وضع ماكياج عملي للنهار لتحافظي على تميزك وتألقك :

–  اختاري ألوان ماكياجك بتدرج ألوان الباستيل، وركّزي على الوردية لأنها تساعد في زيادة الضوء والإشراق الطبيعي.

–  اختاري ظلال العيون بألوان فرحة ذات الملمس المخملي ونسّقي معها أحمر الخدود باللون الوردي الطبيعي أو اختاريه بتدرج اللون البرتقالي الباستيل.

–  لا تبالغي في وضع الماكياج، لتحصلي على مظهر خفيف وطبيعي، ولتمكني الجلد من التنفس.

– يمكنك استبدال مستحضرات الترطيب والحماية من أشعة الشمس وكريم الأساس بكريم BB فهو موجود اليوم لدى الكثير من الماركات المعروفة، ويدمج بين علاج البشرة والعناية فيها ومنحها إشراقا ومظهرا منتعشا.
–  بالنسبة لظلال العيون لا تلجئي إلى تقنية الماكياج الدخاني والظلال الداكنة اللون، استعملي الألوان الباردة التي تنسجم مع مظهرك العام وألوان ملابسك مثل الوردي الفاتح والمشمشي والبرونزي فهي من الألوان المميزة في ماكياج النهار.
– الماسكارا تلعب دورا مهما في إبراز جمال العين لذا يجب أن تكون من النوع الجيد، ابدئي من جذور الرموش لتصلى إلى أعلاها في حركة خفيفة قليلا لإضفاء القليل من الكثافة على الرموش ومن المستحسن أن لا تضعي الماسكارا على الرموش السفلية.
– استعيني بالماسكارا السوداء وطبقيها بطريقة خفيفة ولا تعيدي تكرارها. واختاري من الموضة الرائجة الماسكارا الملونة، مما يزيد وجهك حيوية وجاذبية.
– مشطي حواجبك بطريقة لطيفة لجعلها أكثر تناغما مع وجهك ثم ضعي القليل من خافي العيوب تحت قوس الحاجب ليضفى عليه شكلاً جميلا.
– أضيفي لمسة خفيفة جدا من أحمر الخدود  واحرصي على أن لا تكون على شكل خطوط واضحة بل اجعليها تبدو طبيعية. يضفي البلاش اللون الطبيعي والصحي على وجنتيك. لذا اختاريه باللون الملائم لماكياجك والمناسب للون بشرتك.
– بالنسبة للشفتين تستطيعين وضع الملمع أو أحمر شفاه بلون بارد يتلاءم مع لون ظلال الجفون والمظهر العام لملابسك. لا تحدديه بواسطة قلم تحديد الشفاه ولا تختاريه بالتركيبة الكثيفة والألوان الداكنة.

على منصة أجهزة نحت الجسم دون أي مجهود بدني، برزت EMSCULPT NEO التكنولوجيا الثورية التي تعمل على إعادة تشكيل عضلات البطن، ونحت الأرداف وإزالة الدهون بشكل فعال من جلسة واحدة.
تأتي مشاركة المشروع في إطار التعاون المثمر والتنسيق الفعال بين وزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة ومؤسسة البحث العلمي وسعيهما الدؤوب لترسيخ ثقافة القراءة وجعلها أولوية مجتمعية.
تقدم المؤسسة بين يدي مهنيي الكتاب والقراء والمهتمين بحالة النشر بالمغرب تقريرها الجديد عن حصيلة نشر الكتاب المغربي لسنتي 2022/2023.