مذيعة سعودية تهدد المتصلين بها بمتابعتهم

هدّدت المذيعة السعودية، خديجة الوعل، مقدمة برنامج “بيني وبينكم” الذي يُبَثّ عبر أثير إذاعة “إف إم” متصلاً قام بإزعاجها، وخرج عن حدود اللياقة على الهواء، بملاحقته والنيل منه على مسمع محبي ومتابعي البرنامج.

كما قامت المذيعة الوعل عبر برنامجها “بيني وبينكم” على الهواء مباشرة، وعلى مسمع الملايين، بتهديد متصل – يبدو أنّه اتصل في بداية البرنامج- بقولها “قبل أن أختم برنامجي لهذا اليوم أحبّ أن أقول للمتصل الذي ظهر على الهواء وقام بإزعاجي، بياناتك موجودة عندي وأرقامك ظاهرة، وقسماً بالله لأوريك معنى إزعاجك”، بحسب جريدة الأنباء الكويتية.

يقارن الشخص نفسه وأبناءه بغيره فيفتح أبواب قد لا يستطيع إغلاقها، منها أبواب إيجابية قد تدفع الأسرة للأمام، وأخرى سلبية قد تشكل تلوثاً وإفساداً للمناخ الأسري.
أعلنت عيادة الدكتورة إيمان السلاوي عن وصول تقنية ثورية في مجال الطب التجميلي والتجديدي إلى المغرب، وهي تقنية اكسوسوم الإكسوميد للبشرة والشعر.
عندما كتب الروائي الشهير «يوسف السباعي» فيلمه «حبيبي دائما» قدم فرضية اللانهائية للحب، ولكنه لم يقل لنا كيف يعيش هذا الحب بلا تاريخ انتهاء صلاحية، وما هي الوصفة التي يتبعها العُشاق للحفاظ على بذرة المودة دون أن تذبل.