ملمع الشفاه.. بريق بلا حدود

قولي نعم للجرأة، نعم للتجدد، نعم للإبهار.. بواسطة لمسة واحدة من ملمع الشفاه تحصلين على التميز مثل أي لوحة فنية لا تكتمل دون توقيع، كذلك بالنسبة لوجهك دعيه يكتمل باللمعان.
دخل ملمع الشفاه قائمة الماكياج بسرعة فائقة حتى أنه تربع على عرش الجمال مؤخرا ليصبح الأداة الأكثر استحذوا لدى النساء فهو صغير الحجم لكنه كبير الفعالية عملي سريع يعد الصديق الوفي للمرأة العصرية. خاصيته بسيطة يتكون من حبيبات صغيرة تعكس الضوء لتخلق موجة من اللمعان تغطي الشفاه فتجعلها براقة ساحرة ونابضة بالحياة.
سلاح الإغراء الأكثر خطورة
اتفق على أن جمال المرأة أساسه الشفاه بعد جمال العينين. فدعي شفتيك تنطق بلغة غير الكلام، دعيها تجذب وتسحر وترسخ صورة يصعب التخلص منها. فبحركة بسيطة وبوقت قياسي أضيئي بابتسامة واحدة واسحري الجميع. بفضل خاصية الكولاجين التي تمنح الشفاه حجما وتجعلها ممتلئة وجذابة. وبفضل توفر العديد من الألوان الشهية التي تجذبك وتشدك إلى استعمالها.

جميل وصحي

يمكن لملمع الشفاه أن يجمع بين الجمال والعناية بسبب احتوائه على زيوت مرطبة وصبغات تمنح اللون والتغطية الشاملة للشفاه. كما يحميها من التقشف بالإضافة إلى كونه عملي لا يتطلب مساحة كبيرة للحفظ. سهل الاستعمال يناسب جميع أنواع البشرة والشفاه ويأتي بألوان مختلفة من الزهر إلى البنفسجي والأحمر ألوانه كثيفة شهية ومتنوعة تغلب عليها ألوان الأزهار والورود. يتميز بتركيبته الناعمة العذبة التي ترطب الشفاه وتمنحها لمعانا طبيعيا وأحيانا يكون شهيا يحتوي على مذاق الفواكه كالكرز والفراولة. باختصار ملمع الشفاه هو الشيء الذي لن تستغني عنه حقيبتك، فدعي شفاهك تعكس أشعة الشمس الساطعة في النهار.
كيف تختارين اللون المناسب؟
إذا كانت بشرتك سمراء، اعتمدي اللون الخوخي أو الألوان الداكنة كالشوكولا البني، أو الأحمر الداكن. وإذا كانت بشرتك حنطية فانحازي للذهبي الفضي أو الشفاف. أما إذا كانت بشرتك بيضاء، استخدمي اللون العاجي أو البيج والمرجاني واعتمدي الزهر الفاتح الذي يندمج مع لون بشرتك بشكل جيد. ومن أجل الحصول على شفاه مليئة، قومي باختيار قلم تخطيط للشفاه يناسب لون الملمع وضعية كخطوة أولى، ثم ضعي الملمع فوقه. كما يمكنك وضع كريم أساس أو بودرة لتنظيف الشفاه ولكي يلتصق الملمع بصورة أفضل، وذلك من أجل الحصول على لمعان يدوم طويلا.

 

 

سيلين ديون تصل إلى العاصمة الفرنسية باريس، استعدادًا لمشاركتها في افتتاح أولمبياد 2024.
حققت اللاعبة الدولية المغربية فاطمة تاغناوت حلمًا طال انتظاره بانضمامها إلى نادي إشبيلية الإسباني للسيدات، لتصبح أول لاعبة مغربية ترتدي قميص النادي الأندلسي.
قالت مصادر مُطلعة على الوضع، أن بيلا حديد استعانت بمحامين ضد شركة أديداس بسبب افتقارها إلى المساءلة العامة، وذكرت أنها تشعر أنهم قادوا ضدها حملة قاسية ومدمرة.