نبيل عيوش متيقن من عرض فيلمه المثير في القاعات المغربية

أكد المخرج المغربي نبيل عيوش في لقاء له في مهرجان كان على هامش عرض فيلمه “الزين اللي فيك”  الذي يتناول حياة ممتهنات الدعارة في مدينة مراكش السياحية، أنه  على يقين من عرض فيلمه في القاعات السينمائية المغربية، وأن الرقابة على المصنفات الفنية في المركز السبنمائي المغربي لن تمانع في عرض الفيلم.

لكنه ألمح بشكل غير مباشر في حوار أجرته معه فرانس 24 إلى أنه قد يعدل قليلا أو يخفف من بعض المشاهد. ونفى أن يكون فيلمه يحتوي على لقطات إباحية، باستثناء واحدة يظهر فيها الممثلون عراة.

وكانت اللقطات التي سربت من الفيلم على يوتوب قد أثارت الكثير من النقاش، على مواقع التواصل الاجتماعي وهوجم الفيلم بشدة قبل أن يطرح على الجمهور الواسع.

وقال عيوش أن فيلمه لقي موجة تصفيق طويلة بعد نهاية عرضه، في حين أشار إلى أن بعض المخرجين والنقاد الأجانب في المهرجان سألوه : لماذا كانت مشاهد فيلمك محتشمة جدا وخجولة في موضوع مثل موضوع الدعارة.

تعد قطع الديكور المصنوعة من الرافيا خيارا رائعا لتجديد ديكورات المنزل في موسم الصيف، كونها تجمع بين الجمال الطبيعي والاستدامة، مما يجعلها إضافة مميزة لأي مساحة داخلية.
أصبح البلاش السائل والكريمي المستحضر النجم والأهم في صيف 2024، نظرا لتأثيره الخيالي على إطلالة الماكياج، إذ يغمر ملامحك بهالة وردية تجعلك تبدين أكثر انتعاشا وتألقا
أصبح تأثير التغيرات المناخية على درجات الحرارة والظواهر الجوية واضحاً وملموساً، ولكن إلى أي مدى تؤثر تلك التغيرات المناخية على الصحة العامة للأفراد ومن ثم المجتمع، وكيف تساهم حرارة الصيف في تعزيز ظهور تلك الأمراض، الطبيبة العامة سارة شملال منحتنا إجابات وافية حول تلك هذا الموضوع .