نصر ميكري يصدر سينغل «باغي نفهم»

أصدر المغني الشاب نصر ميكري، أغنية سينغل جديدة، تحمل عنوان «باغي نفهم». الأغنية ذات طابع عاطفي، وتحمل الأسلوب الذي بضم أغاني نصر الكترو اكوستيك، التي تجمع بين الإيقاع السريع نسبيا، وتفسح المجال أمام النص الغنائي.

وهي من كلمات الفنان حسن ميكري، فيما يحمل التعديل الموسيقى، بصمة أسامة جزوليت، وتم إنجاز الماستورينغ بالولايات المتحدة الأمريكية. ويستعد نصر ميكري، لبدء جولة غنائية صيفية، عبر مدن عديدة من المملكة، للترويج للأغنية، ومشاركة الجماهير أغانيه الأخرى، بالإضافة إلى أغاني بصمت تاريخ مجموعة ميكري الشهيرة.

كشف مغني الراب، طه فحصي الملقب ب "الغراندي طوطو" عن تفاصيل حفله الفني القادم بالمجمع الرياضي محمد الخامس، يوم 27 أبريل القادم.
حصل المخرج "عهد بنسودة" على جائزة أفضل مخرج سينمائي عن شريط "مطلقات الدار البيضاء"، وذلك خلال فعاليات الدورة الأولى لمهرجان بغداد السينمائي الدولي بحضور بطلات العمل"مونية لمكيمل وبشرى أهريش".
كشف مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي عن موعد دورته الرابعة لعام 2024م، والمزمع إقامتها من 5 إلى 14 ديسمبر 2024م في مقر المهرجان الجديد والنابض بالحياة في "البلد" جدة التاريخية، إحدى المناطق المدرجة في قائمة التراث العالمي لليونيسكو.