نيكول كدمان تشعر بالسعادة وتتذكر اللحظات التي قضتها بدون حب

تعيش نجمة هوليوود الشهيرة نيكول كيدمان حياة سعيدة مع زوجها المغني الأسترالي -النيوزيلندي كيث أوربان، إلا أنها لا تزال تتذكر الفترات التي قضتها في وحدة بدون حب.

وقالت النجمة الأسترالية (48 عاماً) في تصريحات لمجلة “ماينس” الألمانية: “عندما فزت بجائزة الأوسكار عدت إلى المنزل ولم يكن بجانبي أحد. لم أشعر بمثل هذه الوحدة من قبل”.

وذكرت كيدمان أنها تشعر برضا أكبر في حياتها الآن مع زوجها أوربان (47 عاماً)، وقالت “أهم شيء بالنسبة لي أن يكون لدي شخص بجانبي أستطيع أن أشاركه حياتي بسلاسة. هذا هو تعريفي عن العلاقة الجيدة والسعادة”.

يذكر أن كيدمان احتفلت بعيد زواجها التاسع مع أوربان الأسبوع الماضي في إحدى حفلات فريق أوربان الغنائي. ونشرت كيدمان فيديو لها على الإنترنت تظهر فيه وهي ترقص على حافة المسرح. وتزوجت كيدمان من أوربان عام 2006 في مدينة سيدني الأسترالية.

تعد قطع الديكور المصنوعة من الرافيا خيارا رائعا لتجديد ديكورات المنزل في موسم الصيف، كونها تجمع بين الجمال الطبيعي والاستدامة، مما يجعلها إضافة مميزة لأي مساحة داخلية.
أصبح البلاش السائل والكريمي المستحضر النجم والأهم في صيف 2024، نظرا لتأثيره الخيالي على إطلالة الماكياج، إذ يغمر ملامحك بهالة وردية تجعلك تبدين أكثر انتعاشا وتألقا
أصبح تأثير التغيرات المناخية على درجات الحرارة والظواهر الجوية واضحاً وملموساً، ولكن إلى أي مدى تؤثر تلك التغيرات المناخية على الصحة العامة للأفراد ومن ثم المجتمع، وكيف تساهم حرارة الصيف في تعزيز ظهور تلك الأمراض، الطبيبة العامة سارة شملال منحتنا إجابات وافية حول تلك هذا الموضوع .