نيكول كدمان تشعر بالسعادة وتتذكر اللحظات التي قضتها بدون حب

تعيش نجمة هوليوود الشهيرة نيكول كيدمان حياة سعيدة مع زوجها المغني الأسترالي -النيوزيلندي كيث أوربان، إلا أنها لا تزال تتذكر الفترات التي قضتها في وحدة بدون حب.

وقالت النجمة الأسترالية (48 عاماً) في تصريحات لمجلة “ماينس” الألمانية: “عندما فزت بجائزة الأوسكار عدت إلى المنزل ولم يكن بجانبي أحد. لم أشعر بمثل هذه الوحدة من قبل”.

وذكرت كيدمان أنها تشعر برضا أكبر في حياتها الآن مع زوجها أوربان (47 عاماً)، وقالت “أهم شيء بالنسبة لي أن يكون لدي شخص بجانبي أستطيع أن أشاركه حياتي بسلاسة. هذا هو تعريفي عن العلاقة الجيدة والسعادة”.

يذكر أن كيدمان احتفلت بعيد زواجها التاسع مع أوربان الأسبوع الماضي في إحدى حفلات فريق أوربان الغنائي. ونشرت كيدمان فيديو لها على الإنترنت تظهر فيه وهي ترقص على حافة المسرح. وتزوجت كيدمان من أوربان عام 2006 في مدينة سيدني الأسترالية.

مجموعة فاخرة تجمع بين الابتكار والجودة توفر لك تجربة فريدة ومميزة للعناية بشعرك خلال الصيف، مع أحدث إصدارات العطور من ماركات عالمية لإطلالة ساحرة وأناقة لاتضاهى.
كثيرا ما طرح سؤال المغاربة وعلاقتهم بالقراءة، وكثيرا ما كانت الإجابة تاكيدا ل « أزمة» وخوضا في لجج من الأسئلة حول صعوبة خلق مجتمع قارئ.تحتفظ الكثير من الأسئلة براهنيتها في الحالة المغربية، غير أن معطيات أخرى تدعونا الى الانتباه الى المتغيرات الطارئة في ما يحدث وراء علاقة المغاربة بالكتاب والقراءة.
سيكون عشاق السينما على موعد مع الفيلم العائلي الكوميدي المرتقب "قلب6/9" في جميع دور العرض، وذلك يوم 24 يوليوز الجاري.