نيكول كيدمان في ورطة بسبب طيران الاتحاد الإماراتي

ذكرت مصادر صحافية ان نجمة هوليوود الشهيرة نيكول كدمان تواجه مأزق بسبب عقد إعلاني وقعته مع شركة طيران الاتحاد الإماراتية للمشاركة في ترويج رحلات طائراتها الجديدة من طراز Airbus-380.

وكانت النجمة قد ألقت كلمة في يوم المرأة العالمي، كسفيرة نوايا حسنة للأمم المتحدة، طالبت فيها بمنح النساء حقوقا مساوية لحقوق الرجال.
وتتهم ناشطات نسويات شركة طيران الاتحاد بالتمييز ضد النساء، لذلك جمعن 25 ألف توقيع وأرسلن رسالة إلى كيدمان يطالبنها بقطع صلتها بشركة طيران الاتحاد.
لم ترد كيدمان على الرسالة بعد، لكن شركة الطيران الإماراتية نفت بشدة التهم الموجهة لها.
تقول الشركة إنها تحترم النساء العاملات فيها، وتراعي حقوقهن.

كشف مغني الراب، طه فحصي الملقب ب "الغراندي طوطو" عن تفاصيل حفله الفني القادم بالمجمع الرياضي محمد الخامس، يوم 27 أبريل القادم.
حصل المخرج "عهد بنسودة" على جائزة أفضل مخرج سينمائي عن شريط "مطلقات الدار البيضاء"، وذلك خلال فعاليات الدورة الأولى لمهرجان بغداد السينمائي الدولي بحضور بطلات العمل"مونية لمكيمل وبشرى أهريش".
كشف مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي عن موعد دورته الرابعة لعام 2024م، والمزمع إقامتها من 5 إلى 14 ديسمبر 2024م في مقر المهرجان الجديد والنابض بالحياة في "البلد" جدة التاريخية، إحدى المناطق المدرجة في قائمة التراث العالمي لليونيسكو.