هل سيعود فضل شاكر إلى الغناء ؟

ما إن بدأت الصحف ومواقع التواصل تتداول خبر تسليم الفنان فضل شاكر نفسه إلى مخابرات الجيش اللبناني بعد أن بقي أكثر من سنة ونصف مختبئا في مخيم عين الحلوة للاجئين الفلسطينين جنوب لبنان،…ورغبته في العودة إلى الغناء حتى بدأت تغريدات نجوم العالم العربي على صفحات مواقعهم فكتبت الممثلة ورد الخال : “شو الدني سايبة؟ مين عنده نفس يسمعه بعد… ياريت بيضل محل ما هو ..ما ننسى أفعاله وشتايمه للناس والفن.. على مين عم يضحك”؟ ولم تكتف بذلك بل أشارت إلى أنها لا تريد على حسابها في تويتر أي شخص يحب فضل شاكر واصفة إياه بأنه داعشي ومتطرف ومريض”. وحول نفس الموضوع قال الفنان ملحم بركات : “لا أعرف مش شغلتي”. ووائل جسار : “المتهم بريء حتى تثبت إدانته”. بينما راغب علامة رفض التعليق.

ع سباق MEDMAX Occitanie l Saïdia Resorts، الذي ستنطلق نسخته الأولى من ميناء كامارغ باتجاه المغرب في 29  شتنبر للوصول إلى مارينا السعيدية، يحقق البحار كيتو دي بافانت، بالشراكة مع كريستوف كارنيل، الرئيس التنفيذي لشركة VOGO الرياضية، حلمه بإنشاء سباق عبر البحر الأبيض المتوسط يربط بين القارات المحيطة بالبحر المتوسط.
يمثل تنظيم السلسلة الدولية في المغرب فرصة مهمة لتطوير لاعبي الجولف المحليين والإقليميين الطامحين إلى مواصلة مسيرتهم الرياضية في قمة اللعبة، وذلك من خلال منحهم فرصة الاحتكاك مع أفضل اللاعبين في العالم والتعلم منهم وإفساح مجال المشاركة في تظاهرات عالمية.
يهدف القانون الجديد إلى ضمان تكافؤ الفرص لجميع الفاعلين، مع التركيز على الجودة والإبداع في الإنتاج السينمائي، من خلال تطبيق معايير صارمة لمنح الدعم وفقاً لمعايير الشفافية والكفاءة.