وادي الشراط يحصد المزيد من الضحايا

ستة أطفال لقوا حتفهم أمس الأحد غرقا في شاطئ غير محروس قرب وادي الشراط ، فيما لازال خمسة منهم مفقودين.
الأطفال ينتمون لنادي التيكواندو ببن سليمان كانوا برحلة ترفيهية وتدريبية تحولت في لحظات إلى فاجعة …

ربما دقائق قليلة من الغفلة مهدت الطريق لهذه المأساة التي أودت بأكثر من اثني عشر طفلا من بنسليمان. البحر كان هائجا وأمواج عاتية ضربت الشاطئ بقوة في سلسلة متواصلة دون انقطاع، قبل أن ترجع إلى الخلف جارفة معها أطفالا في مقتبل العمر.

قدم صاحب الجلالة الملك محمد السادس تعازيه لأسر الضحايا المتضررة من هذه المأساة وقرر التكفل شخصيا بلوازم نقل جثامين الضحايا ودفنهم، ومأتم عزائهم وأيطا التكفل بتكاليف إسعاف وعلاج كل الذين تم إنقادهم. ومن المتوقع قريبا نتائج التحقيق من قبل المدعي العام للمدينة.

كشف مغني الراب، طه فحصي الملقب ب "الغراندي طوطو" عن تفاصيل حفله الفني القادم بالمجمع الرياضي محمد الخامس، يوم 27 أبريل القادم.
حصل المخرج "عهد بنسودة" على جائزة أفضل مخرج سينمائي عن شريط "مطلقات الدار البيضاء"، وذلك خلال فعاليات الدورة الأولى لمهرجان بغداد السينمائي الدولي بحضور بطلات العمل"مونية لمكيمل وبشرى أهريش".
كشف مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي عن موعد دورته الرابعة لعام 2024م، والمزمع إقامتها من 5 إلى 14 ديسمبر 2024م في مقر المهرجان الجديد والنابض بالحياة في "البلد" جدة التاريخية، إحدى المناطق المدرجة في قائمة التراث العالمي لليونيسكو.