3 أخطاء تجنبيها عند وضع أحمر الخدود

تجنبي هذه الأخطاء عند وصع أحمر الخدود لتتمتعي بإطلالة طبيعية ومشرقة…

الخطأ الأول : 

تعجزين عن اختيار التركيبة المناسبة لطبيعة بشرتك، حتى أنك تظنين أن تركيبة البودرة هو النوع الأنسب والأفضل والوحيد، وهنا عليك معرفة أن هذا النوع يناسب صاحبات البشرة العادية أو الدهنية، أما إذا كنت من صاحبات البشرة الجافة، فيناسبك أحمر الخدود الكريمي الذي يؤدي دورا مهما في ترطيب بشرتك.
الخطأ الثاني: 

تخطئين في المنطقة الواجب تلوينها، فتضعينه عند أعلى الخدود إلى درجة أنك تقتربين بأحمر الخدود نحو عينيك، أو في أسفل وجهك، والأصح أن تطبقيه حسب شكل الوجه.
الخطأ الثالث : 

تبالغين في كمية أحمر الخدود، فيتحول وجهك إلى وجه الدمية، أو لا تمررينه بالشكل المناسب لتوزيع الكمية بالتساوي، فتفقدينه تأثيره ودوره في ماكياج وجهك.

سلط المسلسل الضوء على واقع المرأة المغربية من خلال شخصيات تعيش في مستويات اجتماعية مرتفعة، بينما تخفي معاناتها الحقيقية خلف صور السعادة على وسائل التواصل الاجتماعي.
بمؤسسة دار بلارج، التي تحضن موضوع روبرتاجنا عن الأمهات الموهوبات، وجدناهن قد تجاوزن وصم « بدون» الذي كان يوصم بطائق تعريف بعضهن في زمن ما لأنهن ربات بيوت، حصلن على جائزة المونودراما بقرطاج عن مسرحية كتبنها، شخصنها، وعرضنها فوق خشبة مسرح عالمي. والحصيلة مواهب في فن يصنف أبا للفنون، اشتغلت عليها مؤسسة دار بلارج وأخرجتها من عنق الحومة والدرب وجدران البيوت القديمة التي لم يكن دورهن فيها يقدر إلا ب»بدون».
الأبيض والأسود لونين أساسيين في مجموعات عروض أزياء أسبوع الموضة بباريس.