ARTCO تغير هويتها البصرية

غيرت العلامة التجارية ارتكو المتخصصة في صناعة الزربية التقليدية من فئة اللوكس هويتها البصرية، من أجل ترجمة التزام أكبر مع زبنائها. وللتعبير عن قيم الجودة والتميز، تم اختيار لوني الأبيض والأسود لإبراز منتوجات العلامة كمرجعية للصناعة الأصيلة من الصنف الممتاز الحاملة للقيمة الثقافية، والمسايرة لروح العصر. الهوية البصرية الجديدة ستحمل أيضا بالإضافة للوغو الخاص توقيع للتعبير عن تراث وموقع ،Maitre artisan du tapis depuis 1992 العلامة في فئة الزرابي المصنوعة يدويا، وحسب الطلب.

على منصة أجهزة نحت الجسم دون أي مجهود بدني، برزت EMSCULPT NEO التكنولوجيا الثورية التي تعمل على إعادة تشكيل عضلات البطن، ونحت الأرداف وإزالة الدهون بشكل فعال من جلسة واحدة.
تأتي مشاركة المشروع في إطار التعاون المثمر والتنسيق الفعال بين وزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة ومؤسسة البحث العلمي وسعيهما الدؤوب لترسيخ ثقافة القراءة وجعلها أولوية مجتمعية.
تقدم المؤسسة بين يدي مهنيي الكتاب والقراء والمهتمين بحالة النشر بالمغرب تقريرها الجديد عن حصيلة نشر الكتاب المغربي لسنتي 2022/2023.