ARTCO تغير هويتها البصرية

غيرت العلامة التجارية ارتكو المتخصصة في صناعة الزربية التقليدية من فئة اللوكس هويتها البصرية، من أجل ترجمة التزام أكبر مع زبنائها. وللتعبير عن قيم الجودة والتميز، تم اختيار لوني الأبيض والأسود لإبراز منتوجات العلامة كمرجعية للصناعة الأصيلة من الصنف الممتاز الحاملة للقيمة الثقافية، والمسايرة لروح العصر. الهوية البصرية الجديدة ستحمل أيضا بالإضافة للوغو الخاص توقيع للتعبير عن تراث وموقع ،Maitre artisan du tapis depuis 1992 العلامة في فئة الزرابي المصنوعة يدويا، وحسب الطلب.

يستند مشروع "قطرة" الذي قامت بتطويره مجموعة من الطلاب بالمدرسة الوطنية العليا للفنون والمهن في الدار البيضاء، إلى تطبيق على الهاتف النقال مرتبط بجهاز ذكي لإدارة المياه.
تأتي هذه المبادرة ضمن استراتيجية موسعة يرعاها المجلس الإقليمي لتنمية القطاع السياحي وجعل الإقليم نقطة جذب للسياحة الوطنية والدولية على حد سواء.
تجسد هذه الحملة، التي أطلقها المرصد الوطني لحقوق الطفل تحت شعار “لنعمل معا”، بإشراف من صاحبة السمو الملكي الأميرة للا مريم، عزم المغرب على حماية أطفاله من التنمر المدرسي، الآفة العالمية التي تتطلب التزام الجميع.