ARTCO تغير هويتها البصرية

غيرت العلامة التجارية ارتكو المتخصصة في صناعة الزربية التقليدية من فئة اللوكس هويتها البصرية، من أجل ترجمة التزام أكبر مع زبنائها. وللتعبير عن قيم الجودة والتميز، تم اختيار لوني الأبيض والأسود لإبراز منتوجات العلامة كمرجعية للصناعة الأصيلة من الصنف الممتاز الحاملة للقيمة الثقافية، والمسايرة لروح العصر. الهوية البصرية الجديدة ستحمل أيضا بالإضافة للوغو الخاص توقيع للتعبير عن تراث وموقع ،Maitre artisan du tapis depuis 1992 العلامة في فئة الزرابي المصنوعة يدويا، وحسب الطلب.

تتجه الأنظار مجددًا نحو ضرورة إنشاء المجلس الاستشاري للأسرة والطفولة في ظل النقاش المستمر حول مقترحات التعديلات على مدونة الأسرة.
تأتي هذه الخطوة بعد سلسلة من القضايا والمشاكل التي واجهتها بسبب حساباتها الرسمية على وسائل التواصل الاجتماعي.
تشهد سنة 2025 عددا من التظاهرات في ضيافة دار الشعر بتطوان، بحضور أسماء جديدة، تشارك في لقاءات شعرية وندوات ولقاءات