ARTCO تغير هويتها البصرية

غيرت العلامة التجارية ارتكو المتخصصة في صناعة الزربية التقليدية من فئة اللوكس هويتها البصرية، من أجل ترجمة التزام أكبر مع زبنائها. وللتعبير عن قيم الجودة والتميز، تم اختيار لوني الأبيض والأسود لإبراز منتوجات العلامة كمرجعية للصناعة الأصيلة من الصنف الممتاز الحاملة للقيمة الثقافية، والمسايرة لروح العصر. الهوية البصرية الجديدة ستحمل أيضا بالإضافة للوغو الخاص توقيع للتعبير عن تراث وموقع ،Maitre artisan du tapis depuis 1992 العلامة في فئة الزرابي المصنوعة يدويا، وحسب الطلب.

سلط المسلسل الضوء على واقع المرأة المغربية من خلال شخصيات تعيش في مستويات اجتماعية مرتفعة، بينما تخفي معاناتها الحقيقية خلف صور السعادة على وسائل التواصل الاجتماعي.
بمؤسسة دار بلارج، التي تحضن موضوع روبرتاجنا عن الأمهات الموهوبات، وجدناهن قد تجاوزن وصم « بدون» الذي كان يوصم بطائق تعريف بعضهن في زمن ما لأنهن ربات بيوت، حصلن على جائزة المونودراما بقرطاج عن مسرحية كتبنها، شخصنها، وعرضنها فوق خشبة مسرح عالمي. والحصيلة مواهب في فن يصنف أبا للفنون، اشتغلت عليها مؤسسة دار بلارج وأخرجتها من عنق الحومة والدرب وجدران البيوت القديمة التي لم يكن دورهن فيها يقدر إلا ب»بدون».
الأبيض والأسود لونين أساسيين في مجموعات عروض أزياء أسبوع الموضة بباريس.