La Roche-Posay تطلق حملة راقب بشرتك

أطلقت La Roche-Posay حملة موسعة النطاق عبر الشبكات الاجتماعية تحت شعار «راقب بشرتك، اهتم بمن تحب، راقب شاماته»، وهي حملة تهدف إلى حماية البشرة من الإصابة بسرطان الجلد، بتفادي التعرض لأشعة الشمس دون استعمال مستحضرات الوقاية، وكذا إلى ضرورة مراقبة الشامات المنتشرة على الجلد ومدى إصابتها بالسرطان، وتدعو   La Roche-Posay  إلى جانب أطباء أخصائيي الجلد وكل الشركاء إلى تفعيل مضمون الحملة من خلال موقع  laroche-posay.ma/surveille ta peau  الذي يقدم الشروحات الكافية حول الحملة والخطوات التي على الجميع اتباعها كبارا وصغارا.

كشف فندق "Barceló Fès Medina" عن شكله الجديد بعد عملية تجديد شاملة شملت وحداته السكنية ومرافقه الحيوية، ليقدم لزواره تجربة ضيافة متكاملة تتماشى مع متطلبات العصر وذوق المسافر المعاصر.
من 20 إلى 29 يونيو 2025، تتحول العاصمة الاقتصادية إلى فضاء نابض بالإيقاع والفن والحياة، من خلال الدورة الأولى لمهرجان "أسبوع الموسيقى للدار البيضاء". تظاهرة فريدة تمزج بين الموسيقى العالمية، السينما، الألعاب الإلكترونية، والنقاش الثقافي، لتمنح الجمهور تجربة حضرية غنية وشاملة.
أطلقت Spotify، المنصة الصوتية الشهيرة حملة POPSTARS كهوية متجددة لقائمة التشغيل Top Maghreb Pop، التي تسلط الضوء على جيل جديد من الفنانين يعيدون تعريف البوب المغربي على الساحة العالمية. وتعكس قائمة "POPSTARS " تحولًا أوسع في المشهد الموسيقي المغربي. فالفنانون لا يكتفون بإحياء تراثهم، بل يستكشفون أنماطا جديدة ويصيغون روايات مبتكرة. والنتيجة: صوت بوب معاصر، مغربي الجوهر، يجد صداه عالميًا.