الأميرة كيت ميدلتون وزوجها الأمير ويليام يرزقان بطفلة

أخيرا وبعد طول انتظار أعلن النبأ السار الأمير وليام ابن ولي عهد بريطانيا والأميرة كيت ميدلتون يروقان بمولودهما الثاني، حدث ارتدت من أجله بريطانيا أبهى الحلل برزت خلالها التقاليد والطقوس العريقة للمملكة .

لم يبرح محبوا العائلة المالكة محيط مستشفى سانت ماري، فيما لم تتوقف عدسات المصورين من التقاط أولى الصور للأميرة الرابعة في ترتيب ولاية العرش في بريطانيا.

وكان الأمير وليام حاضرا مع زوجته أثناء الولادة، وزف الخبر لأسرته الملكية وفي مقدمتها والده الأمير تشارلز وجدته الملكة إليزابيث وأعربوا جميعا عن سعادتهم البالغة.

 

 

 

 

 

 

 

 

تعد قطع الديكور المصنوعة من الرافيا خيارا رائعا لتجديد ديكورات المنزل في موسم الصيف، كونها تجمع بين الجمال الطبيعي والاستدامة، مما يجعلها إضافة مميزة لأي مساحة داخلية.
أصبح البلاش السائل والكريمي المستحضر النجم والأهم في صيف 2024، نظرا لتأثيره الخيالي على إطلالة الماكياج، إذ يغمر ملامحك بهالة وردية تجعلك تبدين أكثر انتعاشا وتألقا
أصبح تأثير التغيرات المناخية على درجات الحرارة والظواهر الجوية واضحاً وملموساً، ولكن إلى أي مدى تؤثر تلك التغيرات المناخية على الصحة العامة للأفراد ومن ثم المجتمع، وكيف تساهم حرارة الصيف في تعزيز ظهور تلك الأمراض، الطبيبة العامة سارة شملال منحتنا إجابات وافية حول تلك هذا الموضوع .