دجاج مشوي بالعسل

المقادير
٨ قطع دجاج
ملعقة ثوم مهروس
ملعقتين صوص الباربكيو الجاهز
ملعقتين عسل
ملعقتين كاتشاب
توابل:
ملح
فلفل
بابريكا
ريحان ناعم
بودرة ثوم
أوريغانوطريقة التحضير

نتبل الدجاج بالملح والتوابل التي ذكرناها سابقا ونضيف الثوم المهروس ونخلطهم جيدا ونتركهم ساعة حتى يمتص الدجاج النكهات.
في وعاء نضع صوص الباربكيو ونضيف عليه الكاتشاب والعسل وملح وفلفل وثوم بودرة ونخلطهم ونتركهم جانبا.
نشوح قطع الدجاج لتتحمر من الطرفين وتكتسب لوناً .
نضع القطع في صينية ونضعها في الفرن ونشغله على درجة 180 ونتركها لنصف ساعة حتى ينضج الدجاج.
جيداً بنصف كمية الصوص الذي حضرناه .
نعيد الصينية إلى الفرن ونتركها حوالي ثلث ساعة .
بعد أن نخرج قطع الدجاج المشوية ندهنهم بالصوص المتبقي للمرة الأخيرة ونقدمها بطبق التقديم وصحة وهنا.

على إيقاع التحولات الرقمية المتسارعة، تواصل مدينة مرزوكة احتضان فعاليات النسخة الأولى من "رالي الذكاء الاصطناعي – مختبر المستقبل"، الذي
في إطار فعاليات النسخة الثانية من ملتقى التمكين الاقتصادي للمرأة، تنظم جمعية الندى لاستقبال وتأهيل النساء في وضعية صعبة ندوة