ديكابريو : لا علاقة لي بـ "ريانا"

ذكرت تقارير إخبارية أن الممثل الأمريكي الشهير، ليوناردو دي كابريو، يقاضي حالياً مجلة فرنسية بعدما زعم محرروها قصة “زائفة” حول النجم الشهير ونجمة البوب الشابة ريانا.

أفاد موقع “كونتاكت ميوزيك” الإلكتروني المعني بأخبار المشاهير، بأن دي كابريو رفع دعوى قضائية ضد مجلة “أوبس” الفرنسية، بسبب خبر نشرته في 15 مايو (أيار) الماضي على غلافها الرئيسي، وذكرت فيه أن المغنية الباربادوسية “حامل” من النجم الوسيم وأنه لا يريد هذا الطفل.

ووصف محاميو الدفاع عن دي كابريو (40 عاماً) القصة بأنها “من محض الخيال”، مطالبين بتعويض قيمته 28 ألف و800 دولار، وهو أكبر تعويض يمكن الحصول عليه وفقا للدستور الفرنسي.

وكانت ثمة شائعات انتشرت في الفترة الماضية حول وجود قصة حب تجمع بين نجم هوليوود الشهير وريانا، في الوقت الذي ظهر فيه عدد من أصدقائهما ليؤكدوا العلاقة.

تساقطات مطرية غزيرة.. صوت القطار المزعج يتلاشى مع الزخات المستمرة.. كنت عائدا من الشمال الإيطالي، خلال سفر مهني من البندقية وصولا إلى تورينو.
مؤمنة بالجمع بين الاهتمامات مؤسساتية كانت أونقابية أو جمعوية حد الاعتقاد أنها كل لا يتجزأ. هي رئيسة لجنة الجهوية والتنمية القروية بالمجلس الاقتصادي والاجتماعي والبيئي، ونائبة رئيس لجنة الميزانية بجهة مجلس طنجة تطوان الحسيمة، ومؤسسة جمعية وفاق للتضامن والمساواة وتكافؤ الفرص.
كشف تقرير حديث بشأن ثقة المغاربة في مصادر الأخبار على شبكات التواصل الاجتماعي، فإن 51.4 % يثقون أكثر في الصحافيين المهنيين.