طليق سمية بنخلدون : الشوباني ذبحني

في تطور لافت لقضية حب الوزيرين سمية بنخلدون والحبيب الشوباني، وزيري العدالة والتنمية في حكومة بنكيران، نقل عن جريدة “الصباح”..أن وفداً من حركة الإصلاح والتوحيد الجناح الدعوي للحزب الإسلامي زار بيت طليق الوزيرة سمية بنخلدون للاستماع اليه في قضية تفاعلات زواج طليقته من زميلها في الحزب.

وأوردت الصباح ان نائب رئيس الحركة الريسوني كان حاضرا للجلسة ، وفوجئ برواية الزوج السابق وبلغ به التأثر أشده عندما قال الطليق بأن الشوباني ذبحني.

ويبدو أن قضية الكوبل الحكومي تخفي جانبا غير مكشوف للرأي العام الذي يتابع تطورات هذه القضية التي خرجت من الخاص إلى الشأن العام لموقع الوزيرين الحكومي.

تعد قطع الديكور المصنوعة من الرافيا خيارا رائعا لتجديد ديكورات المنزل في موسم الصيف، كونها تجمع بين الجمال الطبيعي والاستدامة، مما يجعلها إضافة مميزة لأي مساحة داخلية.
أصبح البلاش السائل والكريمي المستحضر النجم والأهم في صيف 2024، نظرا لتأثيره الخيالي على إطلالة الماكياج، إذ يغمر ملامحك بهالة وردية تجعلك تبدين أكثر انتعاشا وتألقا
أصبح تأثير التغيرات المناخية على درجات الحرارة والظواهر الجوية واضحاً وملموساً، ولكن إلى أي مدى تؤثر تلك التغيرات المناخية على الصحة العامة للأفراد ومن ثم المجتمع، وكيف تساهم حرارة الصيف في تعزيز ظهور تلك الأمراض، الطبيبة العامة سارة شملال منحتنا إجابات وافية حول تلك هذا الموضوع .