كوين لطيفة ومعجزات من الجنة

أعلنت مغنية الراب والممثلة الأميركية كوين لطيفة انها انضمت الى فريق التمثيل في فيلم “معجزات من الجنة ”

والذي سيتم اخراجه من قبل باتريشا ريغن، وتشاركها البطولة الممثلة الشهيرة جينيفر غارنر.

وتدور حكاية الفيلم المستمدة من كتاب بنفس العنوان من تأليف كريستي بيم، عن شفاء ابنتها التي كانت تعاني من مرض عضال ميؤوس منه.
وتشخّص كوبن لطيفة دور الممرضة التي تتعرف الى الطفلة المريضة في المشفى وتقدم دعما كبيرا لها من أجل ان تتجاوز محنتها الصحية.
وقد سبق لكوين فاطمة واسمها الحقيقي دانا إلين أوينز ان حصلت على عدة جوائز وترشيحات ولها جائزة غولدون غلوب وإثنين من جوائز نقابة ممثلي الشاشة ورُشحت أيضاً لجائزة أوسكارعلى دورها في فيلم شيكاغو

تعد قطع الديكور المصنوعة من الرافيا خيارا رائعا لتجديد ديكورات المنزل في موسم الصيف، كونها تجمع بين الجمال الطبيعي والاستدامة، مما يجعلها إضافة مميزة لأي مساحة داخلية.
أصبح البلاش السائل والكريمي المستحضر النجم والأهم في صيف 2024، نظرا لتأثيره الخيالي على إطلالة الماكياج، إذ يغمر ملامحك بهالة وردية تجعلك تبدين أكثر انتعاشا وتألقا
أصبح تأثير التغيرات المناخية على درجات الحرارة والظواهر الجوية واضحاً وملموساً، ولكن إلى أي مدى تؤثر تلك التغيرات المناخية على الصحة العامة للأفراد ومن ثم المجتمع، وكيف تساهم حرارة الصيف في تعزيز ظهور تلك الأمراض، الطبيبة العامة سارة شملال منحتنا إجابات وافية حول تلك هذا الموضوع .