هل خسرت سامية اقريو رصيدها الفني في "الخواسر"؟

من شاهد الحلقات الأولى من كوميديا “الخواسر” لا شك سيقف عند دلالات مشاركة الممثلة المغربية سامية أقريو، وهي صاحبة رصيد محترم في الحقل الفني المغربي، سواء في السينما أو في المسرح أو في الأعمال الدرامية، والكل يتذكر أداءها الجيد وتألقها في “بنات لالة منانة” وفي العديد من الأعمال التلفزيونية والمسرحية، التي جعلت منها رقما مهما داخل المشهد الفني المغربي رفقة العديد من بنات جيلها خريجات المعهد العالي للفن المسرحي والتنشيط الثقافي.
السؤال: هل عدم وجود الاستشارات الفنية، أدى إلى مغامرة هذه الممثلة المحترمة برصيدها الفني في تجربة “الخواسر” والتي تخلف منذ الحلقات الأولى جدلا لدى الرأي العام المغربي؟
ربما تقييم الجمهور النهائي سيكون هو الفصل الحكم في هذه التجربة المحفوفة بالكثير من المخاطر لفنانة كانت دوما تنتقي أدوارها بعناية.

تعد قطع الديكور المصنوعة من الرافيا خيارا رائعا لتجديد ديكورات المنزل في موسم الصيف، كونها تجمع بين الجمال الطبيعي والاستدامة، مما يجعلها إضافة مميزة لأي مساحة داخلية.
أصبح البلاش السائل والكريمي المستحضر النجم والأهم في صيف 2024، نظرا لتأثيره الخيالي على إطلالة الماكياج، إذ يغمر ملامحك بهالة وردية تجعلك تبدين أكثر انتعاشا وتألقا
أصبح تأثير التغيرات المناخية على درجات الحرارة والظواهر الجوية واضحاً وملموساً، ولكن إلى أي مدى تؤثر تلك التغيرات المناخية على الصحة العامة للأفراد ومن ثم المجتمع، وكيف تساهم حرارة الصيف في تعزيز ظهور تلك الأمراض، الطبيبة العامة سارة شملال منحتنا إجابات وافية حول تلك هذا الموضوع .