أحدث إصدارات الماركات العالمية في عالم الجمال

اكتشفي تشكيلة مبتكرة لأحدث منتجات العناية بالبشرة، والشعر والماكياج بتركيبات فريدة تعزز جمالك وتبرز سحر ملامح وجهك.

سر من أسرار جمال الشعر

يتسم شامبو Nuggela & Sulé Premium Nº1 بتركيبة فعّالة تجمع بين العلاجات التقليدية والابتكار التكنولوجي، تتضمن مستخلص البصل الأحمر الذي يحتوي على مكونين نشطين في تحفيز نمو الشعر وتقويته: الكويرسيتين، الذي يعزز الدورة الدموية ويقلل من التهاب فروة الرأس، والكبريت، المعروف بخصائصه المضادة للجراثيم وقدرته الصحية. بعد سنتين من التجارب أطلقت العلامة صيغتها المتطورة التي تجمع بين مستخلص البصل الأحمر والجليكوجين البحري الذي يعمل كمصدر للطاقة لتركيب البروتين أثناء عملية نمو الشعر، وملح البحر الميت كمصدر معدني لتنشيط الدورة الدموية، وهي متوفرة الآن بالمغرب. تلتزمNuggela & Sulé  بتقديم منتجات متنوعة لحل مشاكل الشعر وتعزيز جماله تناسب جميع أنواع الشعر،  وتعكس رؤية العلامة الملتزمة بتوفير منتجات عالية الجودة تجمع بين العلاجات التقليدية والتكنولوجيا المبتكرة. متوفر بالصيدليات وشبه الصيدليات  «Parapharmacie». 

إحساس مخملي

 

 

يعتبر عطر  L’Eau de Liesseمن  Courrèges من العطور المشرقة التي تفوح بروائح الأزهار المسكية، ذات افتتاحية شفافة متألقة من زهر البرتقال الممزوج بلمسات الألدهيد (يمتلك نسمات نكهة البرتقال واليوسيفي وذو ملمس مائي نقي)، وتكشف المقدمة عن قلب يحتوي على روائح زهرية من السوسن والياسمين المشمس، ويستقر بقاعدة من المسك الأبيض والأمبروكسان. يأتي العطر في زجاجة أنيقة باللون الأصفر.

بشرة مشدودة وأكثر نعومة

 

 

يجمع  ÉCLAT SUBLIME MICRO-SÉRUMمن DARPHIN بين فعالية وخفة المصل مع الراحة الحسية للزيت بفضل صيغته الزيتية الممزوجة بالماء. تعتمد تركيبته المكونة من 95% من المكونات الطبيعية على مكون بيبتي بوتانيك المجدد، الذي تم تضخيمه بواسطة ثنائي من المحسنات الحيوية لإصلاح وتنشيط البشرة من العمق إلى السطح. كما يعمل المصل على إصلاح حاجز البشرة وتحفيز إنتاج الكولاجين، ما يساعد على تقليل الخطوط الدقيقة والتجاعيد بشكل واضح، ويصبح الجلد مشدودا وأكثر نعومة فتبدو البشرة أصغر سنا وأكثر إشراقا بمرور الوقت.

خبرة احترافية في متناول يدك

 يتميّز خافي العيوب أو كونسيلر  All Hours Precise Anglesمن YSL BEAUTY، بصيغته الكريمية التي توفّر تغطية كاملة مع ترطيب يدوم 24 ساعة. تحتوي تركيبته على قاعدة للعناية بالبشرة غنية بمستخلصات بتلات الكافيين والياسمين، المعروفة بقدرتها على تهدئة البشرة وإضفاء إشراقتها عليها، ما يساعد على ترطيب البشرة ويجعلها أكثر نعومة بعد 14 يوم من الاستخدام. يأتي هذا المستحضر بـ 18 لون مختلف، لتنتقي التدرج الأنسب مع لون بشرتك ما يمنحك تغطية مثالية لعيوب البشرة، بالإضافة إلى أداة التطبيق المبتكرة لنحث وإبراز مختلف مناطق الوجه.

عالم من الأساطير

 

اكتشفي عطر C’est Paris ! La Nuit من Carven للنساء، الذي ينقلك إلى عالم من الأساطير والإثارة، فهو يأتيك بمجموعة من الروائح الفواحة في عطر داكن ومشع غني بالمكونات الخضراء والحمضية النشطة، مع نفحات من الفواكه اللذيذة التي تأسر روحك بمذاقها الخاص. تبدأ افتتاحية العطر بالماندرين والفلفل الوردي، يعززها قلب العطر بمسك الروم والياسمين والغاردينيا، أما القاعدة فتتكون من الباتشولي والفانيليا.

ترطيب فائق

 

 

يترك كريم HYDRA VEGETAL Grand Soin Hydratation Intense  من  YVES ROCHER البشرة رطبة، ومنتعشة ومشرقة بشكل مكثف من أول استخدام، حيث يتم الحد من ظهور الخطوط الرقيقة الناجمة عن جفاف البشرة، وبعد شهر واحد من الاستعمال، تصبح البشرة ناعمة ومشرقة وممتلئة، بفضل مفعول الترطيب الثلاثي الذي يعمل على تخزين الماء في قلب البشرة، ونشره في جميع طبقاتها مع الحد من تبخره من أجل ترطيب دائم.

على منصة أجهزة نحت الجسم دون أي مجهود بدني، برزت EMSCULPT NEO التكنولوجيا الثورية التي تعمل على إعادة تشكيل عضلات البطن، ونحت الأرداف وإزالة الدهون بشكل فعال من جلسة واحدة.
تأتي مشاركة المشروع في إطار التعاون المثمر والتنسيق الفعال بين وزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة ومؤسسة البحث العلمي وسعيهما الدؤوب لترسيخ ثقافة القراءة وجعلها أولوية مجتمعية.
تقدم المؤسسة بين يدي مهنيي الكتاب والقراء والمهتمين بحالة النشر بالمغرب تقريرها الجديد عن حصيلة نشر الكتاب المغربي لسنتي 2022/2023.