أحدث ابتكارات الجمال العالمية

مجموعة فاخرة تجمع بين الابتكار والجودة توفر لك تجربة فريدة ومميزة للعناية بشعرك خلال الصيف، مع أحدث إصدارات العطور من ماركات عالمية لإطلالة ساحرة وأناقة لاتضاهى.

لمعان ونعومة لشعرك

اعتني بشعرك مع مجموعةHAIR PRODIGIEUX  من NUXE PARIS، واكتشفي أحدث العلاجات في قلب روتين استثنائي من ثلاث خطوات.  حافظي على لمعان ونعومة شعرك بفضل زيت الكاميليا الوردي المخمر، هذا المكون الثمين بفعالية قصوى وبراءة اختراع تعزز من قدراته في إصلاح وتغذية ألياف الشعر. قدمي لشعرك جرعة إضافية من التغذية والإصلاح مع قناع الشعر المبتكر الذي يستخدم على الشعر الجاف قبل الشامبو، بتركيبة مركزة من الزيوت النباتية، ورائحة نوكس المذهلة، واستعملي الشامبو لتنقية فروة الرأس بتركيبة خالية من السيليكون والكبريتات، وفي الأخير ضعي البلسم لتغذية وفك تشابك الشعر. 

 

عبق صيفي لا ينسى

كشفت Juliette Has A Gun النقاب عن عطر  LUST FOR SUN، بتركيبة زهرية فاكهية تناسب الرجال والنساء على حد سواء. يأخذك العطر إلى فصل جديد تنبعث منه رائحة العطلات التي تذكرك بأشعة الشمس الدافئة على البشرة الذهبية المطلية بالكريم اللامع مع خلفية زرقاء فيروزية. يضفي الإيلنغ المغطى بنفحات جوز الهند بعدا مشمسا على العطر، منسجما مع زهر البرتقال والغردينيا والياسمين، مع القليل من لمسات المسك الأبيض والفانيليا، في زجاجة تفوح منها رائحة منعشة تندثر فوق البشرة وتغلفها بهالة مشرقة وساحرة.

 

نفحات ساحرة من قلب المغرب

جربي العبق الرائع والجودة العالية لعطر  MOROCCAN LEATHER من مجموعة SAWALEF للعلامة التجارية Swiss Arabian ، بنفحات تعكس جوهر الروائح المغربية الآسرة. هذا العطر الفريد والرائع يأخذك في رحلة  جديدة ومثيرة تكتشفين خلالها تراثنا الثقافي الغني بثرواته.

تخلق نغماته الأصلية  برائحة الأزهار والتوابل والجلد، عطرا ساحرا يتحدث عن نفسه في كل الأوقات. تأتي مقدمة العطر برائحة جوزة الطيب، والزعفران، والهيل والتوت، وقلب من اللبان والورد وزهرة البرتقال والبنفسج، وقاعدة من العود والعنبر والباتشولي لإضفاء لمسة من الدفء. 

تعد قطع الديكور المصنوعة من الرافيا خيارا رائعا لتجديد ديكورات المنزل في موسم الصيف، كونها تجمع بين الجمال الطبيعي والاستدامة، مما يجعلها إضافة مميزة لأي مساحة داخلية.
أصبح البلاش السائل والكريمي المستحضر النجم والأهم في صيف 2024، نظرا لتأثيره الخيالي على إطلالة الماكياج، إذ يغمر ملامحك بهالة وردية تجعلك تبدين أكثر انتعاشا وتألقا
أصبح تأثير التغيرات المناخية على درجات الحرارة والظواهر الجوية واضحاً وملموساً، ولكن إلى أي مدى تؤثر تلك التغيرات المناخية على الصحة العامة للأفراد ومن ثم المجتمع، وكيف تساهم حرارة الصيف في تعزيز ظهور تلك الأمراض، الطبيبة العامة سارة شملال منحتنا إجابات وافية حول تلك هذا الموضوع .