جديد مستحضرات العناية بالبشرة والماكياج

اكتشفي مجموعة جديدة من المنتجات التي تميزت بجودتها العالية وتركيباتها الفريدة لتمنحك تجربة لا مثيل لها، واحصلي على إطلالة مميزة وساحرة مع أبرز العلامات التجارية العالمية.

حماية قصوى

يوفر رذاذ Biotherm Waterlover Sun Mist بعامل الوقاية SPF30، أفضل الخيارات لحماية البشرة من أشعة الشمس الضارة (UVA وUVB) بتركيبة قابلة للتحلل البيولوجي بنسبة 99 في المائة، مع مرشحات مقاومة للماء. تمتص البشرة قوامه الخفيف للغاية والشفاف بسرعة ليمنحك شعورا بالراحة والانتعاش.

 

آفاق جديدة

عطر Good Fortune Elixir Intense من   Viktor & Rolfهو نسخة آسرة وقوية من عطر Good Fortune Elixir الذي يرتقي بحواسك إلى آفاق جديدة. في حين أن العطر الأصلي يحتوي على باقة زهور رقيقة وآسرة، فإن الإصدار الجديد يأخذك إلى مستوى أعلى برائحة الأزهار ممزوجة بالنفحات الخشبية الغنية والمكثفة.

 

مزيل ماكياج

يعمل مزيل الماكياج المقاوم للماء Baume de Rose Bi-phase  من By Terry بخلاصة الورد على تنظيف البشرة من الماكياج والشوائب. تركيبة متطورة تجمع بين الماء والزيت تذيب بسهولة أصعب أنواع الماكياج بما في ذلك الصيغ الطويلة الأمد والمقاومة للماء. مشبع بزيت الورد، يريح البشرة ويعزز ترطيبها بحركة واحدة. البشرة نظيفة، ناعمة، مرطبة وبدون لمعان. مناسب لجميع أنواع البشرة. 

 

أحمر شفاه استثنائي

استعدي لمظهر مذهل ولافت مع أحمر الشفاه ABSOLU ROUGE INTIMATTE، الذي يوفر مزيجا فريدا من الألوان النابضة بالحياة من الجريء إلى الخفيف والطبيعي بصبغات غنية، وشعورا بالراحة بفضل صيغته الخفيفة والغير اللامعة التي تنساب على شفتيك بسهولة، واستمتعي بثبات طوال اليوم لتجربة شفاه لا تُنسى.

تعد قطع الديكور المصنوعة من الرافيا خيارا رائعا لتجديد ديكورات المنزل في موسم الصيف، كونها تجمع بين الجمال الطبيعي والاستدامة، مما يجعلها إضافة مميزة لأي مساحة داخلية.
أصبح البلاش السائل والكريمي المستحضر النجم والأهم في صيف 2024، نظرا لتأثيره الخيالي على إطلالة الماكياج، إذ يغمر ملامحك بهالة وردية تجعلك تبدين أكثر انتعاشا وتألقا
أصبح تأثير التغيرات المناخية على درجات الحرارة والظواهر الجوية واضحاً وملموساً، ولكن إلى أي مدى تؤثر تلك التغيرات المناخية على الصحة العامة للأفراد ومن ثم المجتمع، وكيف تساهم حرارة الصيف في تعزيز ظهور تلك الأمراض، الطبيبة العامة سارة شملال منحتنا إجابات وافية حول تلك هذا الموضوع .