قصات شعر تمنحك ثقة وجاذبية

اختيار قصة شعر مناسبة يشعرك لامحالة بالثقة والجاذبية عند العودة من العطلة. استعدي لاستقبال فصل جديد بإطلالة رائعة ومتجددة، ولا تترددي في استشارة خبير الشعر للحصول على النصائح والتوجيهات المناسبة قبل اتخاذ قرارك النهائي.

تعتبر قصات الشعر أحد أفضل الطرق لتجديد إطلالتك وإبراز أناقتك بعد الصيف. سواء كنت تفضلين القصات القصيرة والعصرية، أوالقصات المتوسطة الطول، أو القصات الجريئة، أو حتى القصات الطويلة المتدرجة، يمكنك اختيار القصة التي تناسبك وتعكس شخصيتك، وأيضا تلائم ملامح ونوع شعرك.

قصات الشعر القصيرة


تستمر قصات الشعر القصيرة في فرض حضورها في عالم الموضة بعد صيف 2023. تتميز هذه القصات بأسلوبها العصري والمريح، وتتنوع بين القصات القصيرة الناعمة والقصات القصيرة المنمقة. يمكنك تجربة قصة البوب القصيرة، أو قصة الشعر القصير ذو الطبقات المتداخلة. تمنح هذه القصة السيدات إطلالة أكثر جرأة، ويمكنك اعتمادها بكل ثقة في الحفلات مع فساتين السهرة، مثل القصة مع الغرة الكثيفة مائلة على جنب التي قد تناسب صاحبات الوجه الممتلئ نسبيا، وكذلك صاحبات الجبهة العريضة، حيث تخفي الغرة عيوب الوجه.

قصات الشعر المتوسطة الطول


تعتبر قصات الشعر المتوسطة الطول خيارا مثاليا بعد الصيف. تمنح هذه القصات لمسة رومانسية وأنثوية للشعر، وتتنوع بين القصات المتساوية والقصات المنتفخة والقصات ذات الأطراف المجعدة. يمكنك تجربة قصة الشعر المتوسطة الطول ذات الأطراف المنسدلة بأناقة، أو قصة الشعر المتوسطة الطول ذات الطبقات الناعمة. هذه القصات تعزز جمالية الشعر وتسمح بتنوع تسريحاته، سواء كنت ترغبين في تسريحة منسدلة أو بوكلي.

قصات الشعر الطويلة المتدرجة


إذا كنت من عشاق الشعر الطويل، فقصات الشعر الطويلة المتدرجة ستكون خيارا رائعا بعد صيف 2023. تتميز هذه القصات بالأطوال المتدرجة والتدرج الناعم في الطول والأطراف. يمكنك اختيار قصة الشعر الطويل ذي الطبقات المتداخلة أو الشعر الطويل ذي الطبقات الملتوية. تعزز هذه القصات جمال الشعر الطويل وتضفي حركة وحيوية على الشعر.

قصات مختلفة مع الغرة


احتلت غرة الشعر مساحة كبيرة من عروض أزياء أسبوع الموضة في باريس، حيث ظهرت مع مختلف أطوال الشعر، الطويل والقصير ومتوسط الطول، وقد برزت بشكل خاص الغرة الفرنسية التي تغطي الجبين. كذلك، برزت بشدة قصة الكاري بطول متساو يصل إلى حدود الذقن. أما قصة الديكرادي فستعود بقوة خلال الخريف والشتاء المقبلين بدليل اعتمادها من عدد كبير من الدور العالمية.
بالإضافة إلى قصة الشعر، يمكنك أيضا اعتماد أحدث الصيحات في ألوان الشعر وتقنيات التلوين. فقد تعتبر تجربة لون جديد أو إضافة بعض التأثيرات المميزة إلى شعرك لمسة مميزة لتحقيق تجديد كامل لإطلالتك بعد الصيف، جربي تقنيات التلوين المبتكرة مثل الهايلات، أو الأومبريه المتدرج، أو الباستيل الناعم.
لا تنسي أهمية العناية بالشعر بعد فصل الصيف، لأنه غالبا ما يكون بحاجة إلى الترطيب والتجديد. استخدمي منتجات العناية المناسبة لنوع شعرك واعتني به جيدا للحفاظ على صحته ولمعانه. 

تعد قطع الديكور المصنوعة من الرافيا خيارا رائعا لتجديد ديكورات المنزل في موسم الصيف، كونها تجمع بين الجمال الطبيعي والاستدامة، مما يجعلها إضافة مميزة لأي مساحة داخلية.
أصبح البلاش السائل والكريمي المستحضر النجم والأهم في صيف 2024، نظرا لتأثيره الخيالي على إطلالة الماكياج، إذ يغمر ملامحك بهالة وردية تجعلك تبدين أكثر انتعاشا وتألقا
أصبح تأثير التغيرات المناخية على درجات الحرارة والظواهر الجوية واضحاً وملموساً، ولكن إلى أي مدى تؤثر تلك التغيرات المناخية على الصحة العامة للأفراد ومن ثم المجتمع، وكيف تساهم حرارة الصيف في تعزيز ظهور تلك الأمراض، الطبيبة العامة سارة شملال منحتنا إجابات وافية حول تلك هذا الموضوع .