أفضل الخيارات لجمال رموشك

اكتشفي أشهر أنواع الماسكارا وأكثرها جرأة، بتركيباتها المبتكرة وأساليبها المتنوعة التي ستعزز جمال عيونك، وتمنحك إطلالة جذابة ورموش مكثفة بشكل طبيعي.

بما أن الماسكارا من مستحضرات التجميل الأساسية التي تتضمنها حقيبة ماكياجك، عليك اختيار النوع المناسب والصيغة التي تلبي احتياجاتك. 

في البداية، عليك تحديد احتياجاتك في إذا ما كنت تبحثين عن الزيادة في طول رموشك، أو تعزيز كثافتهم أو حتى تقويتهم. وأيضا وفقا للمظهر الذي ترغبين في تحقيقه، بمعنى هل تفضلين المظهر الطبيعي أم الرموش الاصطناعية؟ 

وفقا لذلك، ظهرت في السنوات الأخيرة تركيبات الماسكارا بصيغ جديدة ومبتكرة لتجميل الرموش، فأصبح من الصعب اختيار المناسب منها. في هذه المقالة اخترنا لك أفضل أنواع الماسكارا ومختلف التركيبات التي أثبتت فعاليتها في منح الرموش إطلالة متألقة. 

ماسكارا VOLUME من AVRIL بتركيبة عضوية

 

ماسكارا SKY HIGHمن MAYBELLINE NEW YORK
لتطويل وتكثيف الرموش

 

ماسكارا DIORSHOW ICONIC OVERCURL من DIOR للعناية بالرموش وتقويتها بشكل واضح

 

ماسكارا AGE PERFECT من L’OREAL PARIS بتركيبة السيروم وزيت الجوجوبا لتكثيف الرموش

 

 

الماسكارا المطولة للرموش

 إذا كنت ترغبين في الحصول على رموش أطول لنظرة مرفوعة وأكثر يقظة. عليك اختيار الماسكارا المطولة المناسبة، وهنا عليك الانتباه إلى شكل الفرشاة، التي غالبا ما تكون أصغر وأرفع لتمتد الرموش بشكل جيد، أما التركيبة فيجب أن تكون أكثر سيولة لتوزيعها بشكل أفضل على طول الرموش. كما أن استخدام مقوم الرموش أيضاً فكرة جيدة لثني الألياف إلى أقصى حد نحو الأعلى ما يجعل الرموش تبرز بشكل أكبر.

الماسكارا المكثفة

بالنسبة للواتي يفضلن المظهر الكثيف والساحر، ينصح باختيار الماسكارا التي تضيف حجما إلى الرموش وتمنحها مظهرا أكثر كثافة. هذا النوع يتوفر على فرشاة بسمك أكبر لتغطية الرموش بشكل متساو بمساعدة تركيبة أكثر سمكا، الأمر الذي يجعل الرموش تبدو أكثر كثافة.

الماسكارا البنية

لم تكن السيدات تولي اهتماما للون البني، لكن مع اعتماد الماكياج الطبيعي الذي شهد انتشارا واسعا على منصة تيك توك في عام 2023، حيث حقق أكثر من 3 مليارات مشاهدة، أصبح هذا اللون دارجا بقوة في تحقيق هذا النوع من الماكياج، وجذب انتباه العديد من السيدات، كونه يتمتع بتأثير أكثر نعومة وخفة على الرموش.

ماسكارا للعناية بالرموش

أصبحت سيرومات الرموش أكثر استعمالا في الروتين الجمالي، إما لتحسين الكثافة أو الزيادة في الطول. اليوم، تتوفر أنواع عديدة من الماسكارا في محلات بيع مستحضرات التجميل على تركيبة بصيغة السيروم لتلبية جميع الاحتياجات، الأمر الذي يعمل على تحسين شكل الرموش والعناية بها في نفس الوقت.

ماسكارا TERRYBLY من BY TERRY بتركيبة السيروم لتعزيز نمو الرموش

 

ماسكارا LONGUEUR من YVES ROCHERبتركيبة غنية بزيت الخروع لتطويل الرموش

 

ماسكارا SO STRETCH من SISLEY PARIS تقوي وتحدد الرموش من الجذور إلى الأطراف

 

ماسكارا SENSITIVE GLAMOUR من DELIA COSMETICS للعيون الحساسة بخلاصة زيت الأركان تغطي الرموش من الجذور إلى الأطراف
 
ماسكارا MONSIEUR BIG من LANCÖME بتركيبة مقاومة للماء تكثف الرموش جون تكثل

الماسكارا العضوية

يتميز هذا النوع بتركيبته الطبيعية والخالية من المواد الكيميائية الضارة، ويعتمد على مكونات عضوية مثل الشمع النباتي، وزيت الأفوكادو أو زيت جوز الهند لترطيب وتغذية الرموش وفي نفس الوقت تمنحها التموج والطول والكثافة. يعتبر هذا النوع من الماسكارا خيارا صحيا وصديقا للبيئة، كما أنه مناسب لكل سيدة تعاني من الحساسية اتجاه المواد الكيميائية الموجودة في الماسكارا التقليدية. 

الماسكارا المقاومة للماء

إنها الخيار المثالي للأنشطة اليومية والمناسبات الخاصة، كونها تبقى ثابتة دون الحاجة إلى إعادة وضعها بشكل متكرر. تعمل تركيبتها المقاومة للماء على منع التلطخ أو السيلان، مما يجعلها مثالية للاستخدام في الطقس الرطب أو خلال النشاطات الرياضية، لذلك يمكنك الاعتماد عليها للحفاظ على مظهر جميل لرموشك التي تبقى جذابة طوال اليوم دون عناء. 

ع سباق MEDMAX Occitanie l Saïdia Resorts، الذي ستنطلق نسخته الأولى من ميناء كامارغ باتجاه المغرب في 29  شتنبر للوصول إلى مارينا السعيدية، يحقق البحار كيتو دي بافانت، بالشراكة مع كريستوف كارنيل، الرئيس التنفيذي لشركة VOGO الرياضية، حلمه بإنشاء سباق عبر البحر الأبيض المتوسط يربط بين القارات المحيطة بالبحر المتوسط.
يمثل تنظيم السلسلة الدولية في المغرب فرصة مهمة لتطوير لاعبي الجولف المحليين والإقليميين الطامحين إلى مواصلة مسيرتهم الرياضية في قمة اللعبة، وذلك من خلال منحهم فرصة الاحتكاك مع أفضل اللاعبين في العالم والتعلم منهم وإفساح مجال المشاركة في تظاهرات عالمية.
يهدف القانون الجديد إلى ضمان تكافؤ الفرص لجميع الفاعلين، مع التركيز على الجودة والإبداع في الإنتاج السينمائي، من خلال تطبيق معايير صارمة لمنح الدعم وفقاً لمعايير الشفافية والكفاءة.