لمسات خفيفة لإطلالة نهارية

لا شك أن تقنيات الماكياج الخفيف هي الخيار المثالي للحفاظ على سمرة بشرتك بعد العطلة، وإبراز جمالها الطبيعي دون الإفراط في استخدام المستحضرات التجميلية. لتمنحي بشرتك الإشراقة والنضارة التي تستحقها نقدم لك طريقة تطبيق ماكياج خفيف يسلط الضوء على ملامحك برقة، دون أن يخفي توهجها.

1 كونسيلر STUDIO FINISH من M.A.C

 

2 كريم أساس ACCORD PARFAIT  من L’ORÉAL PARIS

 

3 ماسكارا  سوداء SKY HIGH من MAYBELLINE NEW YORK

 

4 قلم رسم الحواجب SCULPTING EYEBROW PENCIL من CHANEL

 

5 أحمر خدود  كريمي I’m Blushing 2 In 1 من PALLADIO

 

6 هايلايتر  HighlighterI’m Glowing Liquid  من PALLADIO

 

7 أحمر شفاه ROUGE Volupte Shine Moisturising  من YSL

 

8 علبة ظلال نيود  5COULEURS COUTURE من  DIOR

ع سباق MEDMAX Occitanie l Saïdia Resorts، الذي ستنطلق نسخته الأولى من ميناء كامارغ باتجاه المغرب في 29  شتنبر للوصول إلى مارينا السعيدية، يحقق البحار كيتو دي بافانت، بالشراكة مع كريستوف كارنيل، الرئيس التنفيذي لشركة VOGO الرياضية، حلمه بإنشاء سباق عبر البحر الأبيض المتوسط يربط بين القارات المحيطة بالبحر المتوسط.
يمثل تنظيم السلسلة الدولية في المغرب فرصة مهمة لتطوير لاعبي الجولف المحليين والإقليميين الطامحين إلى مواصلة مسيرتهم الرياضية في قمة اللعبة، وذلك من خلال منحهم فرصة الاحتكاك مع أفضل اللاعبين في العالم والتعلم منهم وإفساح مجال المشاركة في تظاهرات عالمية.
يهدف القانون الجديد إلى ضمان تكافؤ الفرص لجميع الفاعلين، مع التركيز على الجودة والإبداع في الإنتاج السينمائي، من خلال تطبيق معايير صارمة لمنح الدعم وفقاً لمعايير الشفافية والكفاءة.