لمسة استثنائية من هدى بيوتي

عززت هدى قطان علامتها huda beauty بمستحضرات جديدة تتيح الحصول على ماكياج مثالي وبشرة خالية من العيوب.

 

تساعد بودرة التثبيت الحرة «EasyBake» المتوفرة بثمانية ألوان مختلفة على توحيد لون البشرة والتقليل من لمعانها الناجم عن الإفرازات الزائدة للدهون. تركيبة سهلة الاستخدام وتدوم لفترة طويلة، مما يجعلها الخيار الأمثل لمختلف ألوان البشرة. تم تصميم هذه المجموعة بعناية فائقة وصبغات مصقولة تساعد في تصحيح عيوب البشرة، وإبراز ملامح الوجه المختلفة، حتى أنها تخفي المسام والخطوط الدقيقة بشكل مثالي طوال اليوم.

كما أغنت هدى بيوتي مجموعة أحمر الشفاه السائل والمنتج الأيقوني للعلامة، بألوان جديدة تمنحك لمسة نهائية شفافة تدوم طوال اليوم بتشكيلة رائعة من الألوان الطبيعية تتماشى مع أحدث صيحات الماكياج. 

ع سباق MEDMAX Occitanie l Saïdia Resorts، الذي ستنطلق نسخته الأولى من ميناء كامارغ باتجاه المغرب في 29  شتنبر للوصول إلى مارينا السعيدية، يحقق البحار كيتو دي بافانت، بالشراكة مع كريستوف كارنيل، الرئيس التنفيذي لشركة VOGO الرياضية، حلمه بإنشاء سباق عبر البحر الأبيض المتوسط يربط بين القارات المحيطة بالبحر المتوسط.
يمثل تنظيم السلسلة الدولية في المغرب فرصة مهمة لتطوير لاعبي الجولف المحليين والإقليميين الطامحين إلى مواصلة مسيرتهم الرياضية في قمة اللعبة، وذلك من خلال منحهم فرصة الاحتكاك مع أفضل اللاعبين في العالم والتعلم منهم وإفساح مجال المشاركة في تظاهرات عالمية.
يهدف القانون الجديد إلى ضمان تكافؤ الفرص لجميع الفاعلين، مع التركيز على الجودة والإبداع في الإنتاج السينمائي، من خلال تطبيق معايير صارمة لمنح الدعم وفقاً لمعايير الشفافية والكفاءة.