لمسة استثنائية من هدى بيوتي

عززت هدى قطان علامتها huda beauty بمستحضرات جديدة تتيح الحصول على ماكياج مثالي وبشرة خالية من العيوب.

 

تساعد بودرة التثبيت الحرة «EasyBake» المتوفرة بثمانية ألوان مختلفة على توحيد لون البشرة والتقليل من لمعانها الناجم عن الإفرازات الزائدة للدهون. تركيبة سهلة الاستخدام وتدوم لفترة طويلة، مما يجعلها الخيار الأمثل لمختلف ألوان البشرة. تم تصميم هذه المجموعة بعناية فائقة وصبغات مصقولة تساعد في تصحيح عيوب البشرة، وإبراز ملامح الوجه المختلفة، حتى أنها تخفي المسام والخطوط الدقيقة بشكل مثالي طوال اليوم.

كما أغنت هدى بيوتي مجموعة أحمر الشفاه السائل والمنتج الأيقوني للعلامة، بألوان جديدة تمنحك لمسة نهائية شفافة تدوم طوال اليوم بتشكيلة رائعة من الألوان الطبيعية تتماشى مع أحدث صيحات الماكياج. 

على منصة أجهزة نحت الجسم دون أي مجهود بدني، برزت EMSCULPT NEO التكنولوجيا الثورية التي تعمل على إعادة تشكيل عضلات البطن، ونحت الأرداف وإزالة الدهون بشكل فعال من جلسة واحدة.
تأتي مشاركة المشروع في إطار التعاون المثمر والتنسيق الفعال بين وزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة ومؤسسة البحث العلمي وسعيهما الدؤوب لترسيخ ثقافة القراءة وجعلها أولوية مجتمعية.
تقدم المؤسسة بين يدي مهنيي الكتاب والقراء والمهتمين بحالة النشر بالمغرب تقريرها الجديد عن حصيلة نشر الكتاب المغربي لسنتي 2022/2023.