سحر الماكياج الدخاني

اكتشفي فن الماكياج الدخاني الذي يجمع بين الغموض والأناقة، واختاري تدرجات الألوان الغامقة والطرق المبتكرة لتحقيق إطلالة عيون ساحرة، تبرز جمال عينيك بطريقة راقية ومذهلة.

يبقى من أبرز أنواع الماكياج التي تعتمدها السيدات في المناسبات، لما له من تأثير جذاب على ملامح الوجه. يعتمد هذا الماكياج على تطبيق برايمر على الجفون لتحسين تماسك ظلال العيون وزيادة ثباتها، وعلى اختيار ظلال مثل الأسود أو الرمادي لتطبيقها على جفن العين، بدءا من الجفن المتحرك حتى الطرف الخارجي، مع استخدام ظلال أخرى داكنة مثل الرمادي الغامق أو البني لدمج الألوان وتحقيق تدرج رائع. اعتمدي آيلاينر سائل لرسم خط على الجفن العلوي بشكل دقيق لتحديد العيون، واستخدمي الماسكارا لتكثيف الرموش. ضعي أحمر الخدود بألوان طبيعية، وطبقي الهايلايتر فوق عظمة الخد لإضفاء لمسة من التألق، واختاري أحمر شفاه بلون نيود لتركيز الانتباه على العيون. 

 

1 بلسم شفاه LES BEIGES من CHANEL 

 

2 قلم تحديد العيون أسود من DIOR

3 ماسكارا IDÖLE من LANCÖME

4 قلم آيلاينر من YVES ROCHER

5 أحمر شفاه نيود من L’OREAL PARIS

6 علبة ظلال العيون Granit Noir من YVES ROCHER

7 علبة ظلال العيون من DIOR

مؤمنة بالجمع بين الاهتمامات مؤسساتية كانت أونقابية أو جمعوية حد الاعتقاد أنها كل لا يتجزأ. هي رئيسة لجنة الجهوية والتنمية القروية بالمجلس الاقتصادي والاجتماعي والبيئي، ونائبة رئيس لجنة الميزانية بجهة مجلس طنجة تطوان الحسيمة، ومؤسسة جمعية وفاق للتضامن والمساواة وتكافؤ الفرص.
كشف تقرير حديث بشأن ثقة المغاربة في مصادر الأخبار على شبكات التواصل الاجتماعي، فإن 51.4 % يثقون أكثر في الصحافيين المهنيين.
واصلت العداءة المغربية عزيزة العمراني أداءها الجيد بإنهاء المرحلة الثالثة في الصدارة بزمن 10 س و46 د و10 ث، لتعزز بذلك موقعها في صدارة الترتيب العام المؤقت بتوقيت 17 س و40 د و16 ث.