ماسكارا ثورية معززة بالسيروم

أصبح بإمكانك الحصول على رموش كثيفة ومحددة بلمسة فاخرة ولامعة معززة للطول

 باستعمالك ماسكارا Le 8 Hypnôse من Lancôme، التي تقدم لك اليوم تركيبة متطورة في مجال ماكياج العيون صممت للمحافظة على نعومة الرموش والحد من تساقطها، بفضل مستخلصاتها من الأحماض الأمينية المركزة التي توفر عناية لطيفة لإزالة الماسكارا بكل سهولة، دون أن تبقى أي رواسب تحت العين بعد إزالتها.

تتميّز Le 8 Hypnôse بعبوة على شكل الرقم ثمانية 8 ( نسبة الى تركيبتها من 8 أحماض أمينية)، وغطاء سهل الفتح والاستعمال، في تصميم يتيح الإمساك بها بطريقة مريحة، أما الفرشاة فصنعت من الألياف النباتية الفائقة النعومة، ما يساعد على تطبيقها بتمريرات خفيفة للغاية.

على منصة أجهزة نحت الجسم دون أي مجهود بدني، برزت EMSCULPT NEO التكنولوجيا الثورية التي تعمل على إعادة تشكيل عضلات البطن، ونحت الأرداف وإزالة الدهون بشكل فعال من جلسة واحدة.
تأتي مشاركة المشروع في إطار التعاون المثمر والتنسيق الفعال بين وزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة ومؤسسة البحث العلمي وسعيهما الدؤوب لترسيخ ثقافة القراءة وجعلها أولوية مجتمعية.
تقدم المؤسسة بين يدي مهنيي الكتاب والقراء والمهتمين بحالة النشر بالمغرب تقريرها الجديد عن حصيلة نشر الكتاب المغربي لسنتي 2022/2023.