خيارات مميزة لأجواء العمل

تمثل العودة من العطلة بداية جديدة مليئة بالحماس والانتعاش. دعونا نسافر في رحلة عطرية تسعى إلى إضفاء لمسة من الأناقة والثقة على كل يوم من أيام العمل.

Bvlgari من  Omnia Paraiba عطر 

عبارة عن مجموعة من الروائح الاستوائية التي تأتي في زجاجة فريدة ومميزة. إنه عطر يعزز من أنوثة المرأة وجمال إطلالاتها، خصوصا في الأجواء الحارة.

Givenchy  من L’Interdit  Eau de Toilette عطر  

أحد العطور الزهرية التي تتميز برائحتها العصرية غير المملة، فهو يمزج بين نغمات زهر البرتقال وقاعدة خشبية رائعة.

 

MUGLER  من  Angel Nova Eau de Parfumعطر  

نغماته الفريدة جعلته من العطور النسائية الشرقية الزهرية الأكثر جاذبية وجمالا، فهو يلاقي شعبية كبيرة بين النساء نظرا إلى رائحته الحلوة التي تمنح إطلالتهن لمسة فريدة من نوعها.

 

Carolina Herrera من  Good Girlعطر  

في زجاجة غريبة وخارجة عن المألوف، تكشف عن رائحة زهرية ناعمة تدخل في تركيبتها نغمات اللوز، والقهوة، والبرغموت، والزهور البيضاء والفانيليا. 

 

Estee Lauder من Beautiful عطر 

رائحة مثالية للنساء اللواتي يعشقن رائحة الأزهار البيضاء. يمزج بين نغمات الليتشي والميموزا وبتلات الورد إلى جانب مسك الروم والغاردينيا. رائحته غنية ومكثفة، ما يجعلها تدوم ساعات طويلة.

تعد قطع الديكور المصنوعة من الرافيا خيارا رائعا لتجديد ديكورات المنزل في موسم الصيف، كونها تجمع بين الجمال الطبيعي والاستدامة، مما يجعلها إضافة مميزة لأي مساحة داخلية.
أصبح البلاش السائل والكريمي المستحضر النجم والأهم في صيف 2024، نظرا لتأثيره الخيالي على إطلالة الماكياج، إذ يغمر ملامحك بهالة وردية تجعلك تبدين أكثر انتعاشا وتألقا
أصبح تأثير التغيرات المناخية على درجات الحرارة والظواهر الجوية واضحاً وملموساً، ولكن إلى أي مدى تؤثر تلك التغيرات المناخية على الصحة العامة للأفراد ومن ثم المجتمع، وكيف تساهم حرارة الصيف في تعزيز ظهور تلك الأمراض، الطبيبة العامة سارة شملال منحتنا إجابات وافية حول تلك هذا الموضوع .