سحر العبير الخريفي

يعد فصل الخريف واحدا من أجمل فصول السنة حيث تتغير الألوان والروائح لتعكس جمال هذا الموسم الفريد، الذي تأتي معه العطور الخريفية لتضيف لمسة خاصة إلى تجربتنا اليومية بنفحات دافئة تتناغم مع أجواءه.

Alien من MUGLER

عطر غامض ومميز، يبرز جوهر الأنوثة المطلقة، ويوقظ مشاعرك بمسارات سحرية. تأتي افتتاحية العطر من ياسمين سامباك، وقلبه يفوح برائحة خشب الكشمير، وترتكز قاعدته على العنبر الأبيض.


Cuir de Nuit  من YVES ROCHER   

 يقدم العطر منظورا جديدا، يكشف عن زوايا خفية تحت البدر، تجعلك تستمتعين باللعب بين الظل والضوء، مثل الجلد الداكن الذي يغطي البشرة العارية. عطر غني برائحة الكاكاو الإيفواري الفاخر مع الفانيليا ما يضفي لمسة مرة خفية تترك أثرا حسيا وإدمانا على رائحته.

INTO THE VOID من JULIETTE HAS A GUN 

عطر للجنسين يعبر عن الغموض والأناقة العصرية. يتميز بتوليفة فريدة تجمع بين الروائح الغامضة والعناصر الخشبية العميقة والتوابل الدافئة. تتألق الروائح الوسطى بمزيج جذاب من البتشولي والتوابل الحارة، وتتمتع القاعدة بنفحات من العنبر والفانيليا وخشب الصندل.

Aqua Allegoria Forte  من Guerlain 

صدر عام 2022، تبدأ افتتاحية العطر بالماندرين (اليوسفي)، الريحان وأوراق القرفة الصينية، أما قلب العطر فيتكون من زهر البرتقال، العسل، الينسون والورد البلغاري، وتأتي قاعدة العطر بنفحات من الفانيليا وخشب الصندل.

Perfect Intense  من Marc Jacobs

عطر يدفعك من خلال أسمه إلى الشعور بالجمال القوي الذي بداخلك حتى تتمتع بقدر كافي من الجرأة. العطر له نفحات من أزهار النرجس البري والياسمين تمتزج مع اللوز المحمص وخشب الصندل تمنحك لمسة دافئة.

 

تعد قطع الديكور المصنوعة من الرافيا خيارا رائعا لتجديد ديكورات المنزل في موسم الصيف، كونها تجمع بين الجمال الطبيعي والاستدامة، مما يجعلها إضافة مميزة لأي مساحة داخلية.
أصبح البلاش السائل والكريمي المستحضر النجم والأهم في صيف 2024، نظرا لتأثيره الخيالي على إطلالة الماكياج، إذ يغمر ملامحك بهالة وردية تجعلك تبدين أكثر انتعاشا وتألقا
أصبح تأثير التغيرات المناخية على درجات الحرارة والظواهر الجوية واضحاً وملموساً، ولكن إلى أي مدى تؤثر تلك التغيرات المناخية على الصحة العامة للأفراد ومن ثم المجتمع، وكيف تساهم حرارة الصيف في تعزيز ظهور تلك الأمراض، الطبيبة العامة سارة شملال منحتنا إجابات وافية حول تلك هذا الموضوع .