“Risvelium”.. عطر يهمس للروح ويتجاوز الحواس

“Risvelium” مستوحى من فكرة اليقظة الداخلية. كل طبقة من طبقاته العطرية تحاكي تحولا ما: قوة، إدراك، شعور بالحياة من منظور مختلف.
في خطوة جديدة تؤكد مكانتها الريادية في عالم العطور النيش، أعلنت Interbeauty، الموزّع الحصري لأكثر من 30 علامة عطرية مرموقة، عن إطلاق العطر الجديد “Risvelium” من دار Orto Parisi الإيطالية، في السوق المغربية.
 
العطر يحمل توقيع العطّار الشهير Alessandro Gualtieri، المعروف بابتكاراته الخارجة عن المألوف، وهو مؤسس العلامة الأسطورية Nasomatto. هذه المرة، يقدم لنا Gualtieri رؤية أكثر فلسفية من خلال “Risvelium”، عطر يتجاوز المفهوم الكلاسيكي للعطر ليغوص في تجربة حسيّة وروحية عميقة، حيث تتلاقى الروائح بالجسد والروح والعالم غير المرئي.
 
“Risvelium” مستوحى من فكرة اليقظة الداخلية. كل طبقة من طبقاته العطرية تحاكي تحولا ما: قوة، إدراك، شعور بالحياة من منظور مختلف. الزجاجة الأنيقة توحي بهذه الفكرة، مزينة بغطاء من النحاس العتيق، تتوسطه “عين” ترمز إلى الوعي والحدس.
 
منذ تأسيسها عام 2013، لم تتوقف Interbeauty عن تقديم تجارب عطرية استثنائية لعشاق النيش في المغرب، ملتزمة بالجودة، والابتكار، والارتقاء بثقافة العطر نحو آفاق جديدة. ويأتي إطلاق “Risvelium” ليعزز هذا المسار، مقدما تجربة لا تشبه إلا نفسها.
العطر متوفر حصريا عند Interbeauty.
ينقل فيلم العلامة التجارية الجديد كيف تدمج "إل جي" ذكاءها الاصطناعي بشكل بديهي في الروتين اليومي للعملاء، وتقدم الدعم لتعزيز التجارب الشخصية التي تحسن الحياة في المنزل والعمل والتنقل.
في ندوة صحفية تم تقديم النسخة الثانية من مهرجان "كوميديا بلانكا"، الحدث الفني  المخصص للفكاهة بالمغرب والذي يلتزم بدعم المواهب الشابة في مجال الكوميديا.
تحت قيادة صاحب الجلالة الملك محمد السادس، تتعزز البنيات التحتية السككية بإطلاق برنامج مهيكل بقيمة 96 مليار درهم. تمديد خط القطار فائق السرعة ليصل إلى مراكش، تحديث الأسطول الوطني، وتطوير شبكة النقل الجماعي على مستوى ثلاث مدن كبرى وبروز منظومة صناعية: رؤية استراتيجية في خدمة تنقل مستدام، شامل وتنافسي، بطموح قاري ومتجه نحو المستقبل.