السيروم..رعاية مكثفة لشباب دائم

في عالم يجمع بين الجمال والتكنولوجيا لتقديم أفضل الحلول لشباب دائم، سنسلط الضوء على مستحضرات مبتكرة تعيد للبشرة الإشراق والنضارة، وتحد من علامات التقدم في السن.

من بين الكثير من مستحضرات العناية بالبشرة التي تحمل علامة «مكافحة الشيخوخة»، قد لا يكون من السهل دائما اختيار المناسب منها. إذا أخذنا بعين الاعتبار عمر السيدة واحتياجات بشرتها، قد لا يعني مصطلح مكافحة الشيخوخة نفس الشيء. لدى يبقى السؤال، ما هو الهدف من اعتماد علاجات مكافحة الشيخوخة، وكيف يمكنك اختيار المناسب منها؟

مكافحة شيخوخة البشرة

إن أهم ما يشغلنا كسيدات في العناية بجمالنا هو مكافحة علامات التقدم في السن، حين تفقد البشرة مرونتها وإشراقتها، وتتسلل التجاعيد إليها تدريجيا. مشاكل تبتكر لها الماركات العالمية كل عام تركيبات جديدة بمستخلصات أكثر تطورا، تجدينها في مستحضرات بمكونات فعالة مثل حمض الهيالورونيك، والفيتامينات ومضادات الأكسدة. وبالرغم من ذلك تبقى العناية بالبشرة بشكل عام من أهم الخطوات التي تحافظ على شباب البشرة وتأخر ظهور علامات التقدم في السن، من خلال تنظيف البشرة بانتظام، واستخدام واقي شمسي لحمايتها من أشعة الشمس، والالتزام باتباع نظام غذائي متوازن وشرب الماء بكميات كافية.
اختاري مستحضرات تلبي احتياجات بشرتك
تبقى القاعدة الأساسية في اختيار مستحضرات العناية بالبشرة هو تحديد نوعية البشرة التي تختلف احتياجاتها حسب طبيعتها سواء كانت جافة، ذهنية، مختلطة أو حساسة. لكن عندما يتعلق الأمر بمكافحة علامات التقدم في السن هناك مكونات أخرى يجب أن تحرصي على توفرها في مجموعة العناية ببشرتك قبل اقتناءها مثل حمض الهيالورونيك، فيتامين CوE، الريتينول (فيتامين A)، والبيتيدات كونها تساهم في تحسين مرونة البشرة وتقلل التجاعيد.

مستحضرات ضرورية للحد من علامات التقدم في السن

الأمصال
يعتبر السيروم من مستحضرات العناية بالبشرة الضرورية، كونه يوفر رعاية مكثفة يتم تطبيقها قبل كريم العناية اليومية، وغالبا ما تكون تركيبته لمكافحة علامات التقدم في السن، بالإضافة إلى صيغ أخرى لعلاج مشاكل البشرة المتعددة. لا ينصح باستخدام المصل بمفرده، نظرا لأن تركيبته صممت لتخترق البشرة بسرعة، وبالتالي فإن صيغته لا تسمح له بترطيب سطح البشرة واعتماد حركات لتحفيز نشاط الخلايا، لدى يبقى استعمال الكريمات النهارية والليلية أمر ضروري. عند وضع المصل على البشرة، ينصح بوضع قطرة أو قطرتين صغيرتين على كل جزء من الوجه: الجبين، الخدين، الذقن، والضغط بلطف حتى يتم اختراق العناصر النشطة للبشرة

1 سيروم ANTI-ÄGE GLOBAL من YVES ROCHER بتركيز فائق لتصحيح علامات التقدم في السن.

2 سيروم TERRE ROUGE من HAUSSMANN إلكسير مكافحة الشيخوخة بالزعفران.

3 سيروم SERUM ANTI-ÄGE  من LE PETIT OLIVIER لشد البشرة والحد من التجاعيد بزيت الأركان.

4 سيروم  GLOBAL-REPAIR ADVANCED من FILORGA إكسير بصيغة متطورة للبشرة الناضجة.

5 سيروم HYDRA-GLOBAL  من SISLEY PARIS منشط الترطيب لمكافحة الشيخوخة.

ع سباق MEDMAX Occitanie l Saïdia Resorts، الذي ستنطلق نسخته الأولى من ميناء كامارغ باتجاه المغرب في 29  شتنبر للوصول إلى مارينا السعيدية، يحقق البحار كيتو دي بافانت، بالشراكة مع كريستوف كارنيل، الرئيس التنفيذي لشركة VOGO الرياضية، حلمه بإنشاء سباق عبر البحر الأبيض المتوسط يربط بين القارات المحيطة بالبحر المتوسط.
يمثل تنظيم السلسلة الدولية في المغرب فرصة مهمة لتطوير لاعبي الجولف المحليين والإقليميين الطامحين إلى مواصلة مسيرتهم الرياضية في قمة اللعبة، وذلك من خلال منحهم فرصة الاحتكاك مع أفضل اللاعبين في العالم والتعلم منهم وإفساح مجال المشاركة في تظاهرات عالمية.
يهدف القانون الجديد إلى ضمان تكافؤ الفرص لجميع الفاعلين، مع التركيز على الجودة والإبداع في الإنتاج السينمائي، من خلال تطبيق معايير صارمة لمنح الدعم وفقاً لمعايير الشفافية والكفاءة.