Givenchy تفتح محلا لها بموروكو مول الدارالبيضاء

أعلنت مجموعة أكسال عن انضمام العلامة الشهيرة Givenchy لسلسلة محلاتها الراقية بالطابق الأول لموروكو مول .

المحل به عدة أقسام ( الرجال – النساء والاكسسوارات) على مساحة 210 متر، من إبداع المدير الفني للدار ماثيو إم ويليامز، وسوف يطرح مجموعة  Givenchy لشتاء 2023، والتي تتنوع بين التجديد والحداثة مع الحفاظ على كلاسيكية العلامة المميزة.

تصميم المحل المميز جاء بالتعاون مع الفنان البريطاني إيوان مكفارلين، الذي نحت عارضات أزياء في أرجاء المكان، فحوله إلى معرض للألوان يبرز جمال المعروضات.

انضمام العلامة  Givenchy، يؤكد على ريادة aksal، المستمرة وخبرتها في ضم العلامات الرائدة في Aksal Luxury، بالمول الأكبر بافريقيا موروكو مول.

في ظل تزايد الاهتمام بتعلم اللغة الإنجليزية في المغرب، جاءت زيارة وزير الخارجية البريطاني ديفيد لامي لتعزز هذا التوجه، من خلال دعم مباشر لتكوين الأساتذة، والإعتراف الرسمي بالشهادات البريطانية، وفتح المجال لجامعات المملكة المتحدة للاستقرار بالمغرب.
في خضم النقاشات العالمية حول السياسات السكانية، يسلط التقرير الضوء على مبدأ أساسي وهو أن القرار الإنجابي يجب أن يظل حقا فرديا خالصا، لا يحكمه إلا الظروف الشخصية والقناعات الذاتية، بعيدا عن أي تأثيرات خارجية سواء كانت اقتصادية أو اجتماعية أو سياسية.
أعلنت وزارة السياحة والصناعة التقليدية والاقتصاد الاجتماعي والتضامني عن خطوات جديدة في مسار تطوير القطاع السياحي، وتهدف إلى إحداث تحول نوعي في القطاع وتوفير تجربة سياحية مثالية.