الصيت لجاد شويري برفقة فتاة محجبة تتصدر الترند على اليوتيوب

يتطرق موضوع الأغنية عن المظاهر وعن الأشخاص السلبيين، وعن كيفية إبعادهم عن حياتنا.

حصدت الأغنية الجديدة “الصيت” للنجم اللبناني جاد شويري برفقة الموهبة المصرية الجديدة سهيلة، نجاحا كبيرا في المغرب، حيث حققت نسب استماع عالية على تطبيق أنغامي بالمغرب، فيما تصدرت ترند اليوتيوب بنسبة مشاهدة وصلت إلى أكثر من 3 مليون على اليوتيوب ، وكما تجاوزت 10 ملايين مشاهدات على التيك توك.

واختار الفنان جاد شويري اصدار اغنيته الصيت باللهجة المصرية، وهي من البوم بلبلة، من كلمات رمضان محمد، ومن ألحان شادي حسن، وتوزيع امين نبيل.. اما الملحن والفنان محمد قماح فقد اشرف على تنفيذ الالبوم اجمع الذي سوف يطلق في شهر يونيو.

ولقيت هذه الأغنية اعجابا لدى رواد مواقع التواصل الاجتماعي، معربين عن استحسانهم بكلمات الأغنية وبألحانها، في حين خلقت كذلك جدلا كبيرا، لدى متابعين آخرين حول ظهور مطربة محجبة معه، مؤكدين أنها تتناقض تماما مع أفكاره التحررية.

ويشار إلى أن جاد شويري يعد من بين أنجح المخرجين والفنانين على مستوى العالم العربي، حيث يملك العديد من الأغاني الناجحة التي حققت نسب مشاهدات عالية منها الذي غناها، كتبها لحنها أو أخرجها لنفسه أو لعدد كبير من نجوم الوطن العربي من سلطان الطرب جورج وسوف لنجوم كمايا دياب، راغب علامة، ناصيف زيتون، فارس كرم، نوال الزغبي وحاتم عمور.

ع سباق MEDMAX Occitanie l Saïdia Resorts، الذي ستنطلق نسخته الأولى من ميناء كامارغ باتجاه المغرب في 29  شتنبر للوصول إلى مارينا السعيدية، يحقق البحار كيتو دي بافانت، بالشراكة مع كريستوف كارنيل، الرئيس التنفيذي لشركة VOGO الرياضية، حلمه بإنشاء سباق عبر البحر الأبيض المتوسط يربط بين القارات المحيطة بالبحر المتوسط.
يمثل تنظيم السلسلة الدولية في المغرب فرصة مهمة لتطوير لاعبي الجولف المحليين والإقليميين الطامحين إلى مواصلة مسيرتهم الرياضية في قمة اللعبة، وذلك من خلال منحهم فرصة الاحتكاك مع أفضل اللاعبين في العالم والتعلم منهم وإفساح مجال المشاركة في تظاهرات عالمية.
يهدف القانون الجديد إلى ضمان تكافؤ الفرص لجميع الفاعلين، مع التركيز على الجودة والإبداع في الإنتاج السينمائي، من خلال تطبيق معايير صارمة لمنح الدعم وفقاً لمعايير الشفافية والكفاءة.