عرض للحملات المتنافسة على جائزة “النجوم 2024‏”

تمهيدا لافتتاح فعاليات Les Impériales 2024، في نسختها السابعة، أقيم مساء أمس الإثنين 13 فبراير 2024، حفل"Showreel" المغرب، في ميغاراما الدار البيضاء، وعرف الحفل عرض 275 حملة مرشحة لجوائز النجوم .2024

وكما هو الحال في كل نسخة، شاركت ميغاراما الدار البيضاء في الحدث من خلال تنظيم عرض لجميع الحملات التي تقدمت لجوائز “النجوم”، وهي الجائزة الأكثر تميزا في قطاع الاتصالات التي تكرم أفضل الحملات الإعلانية، في 8 فئات و39 فئة فرعية مختلفة.

رقم قياسي في التسجيلات

سجلت جوائز “النجوم” في نسختها السابع، عددًا قياسيًا من التسجيلات حيث بلغت 275 تسجيلا، ممثلة بـ 167 حملة ترويجية تمثل حوالي 80 علامة تجارية، حيث يمكن لكل حملة ترويجية، الترشح في خمس فئات فرعية مختلفة. ويشار إلى أن مجموع الشركات ووكالات الإشهار المشاركة بلغ 37 في المسابقة.

تصويت المتخصصين والجمهور

للسنة الثانية على التوالي، استضاف “Showreel Morocco” أيضًا التصويت من قبل المتخصصين، الذين تمت دعوتهم للمشاركة خلال العرض، وقد أعرب المصوتون عن اختياراتهم من خلال منصة طورتها ونفذتها جمعية “Les Impériales”، مما سهل عملية التصويت وجعلها إلكترونية وأسرع وأكثر أمانًا.

يذكر أن “Les Impériales” تدعو أيضًا الجمهور العريض للمشاركة في التصويت العام عن طريق موقع www.lesimperiales.com.

سيتم تقديم جوائز تصويت المتخصصين وجوائز تصويت الجمهور خلال حفل توزيع جوائز “النجوم” في ختام الحدث، خلال حفل توزيع جوائز “النجوم”.

يشار إلى أن النسخة السابعة من حدث “Les Impériales”، المنظمة تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، مستمرة حتى 16 فبراير في “كاري دور” الدار البيضاء، تحت شعار الهوية المغربية إلهام.. إبداع.. وتمكين”.

مؤمنة بالجمع بين الاهتمامات مؤسساتية كانت أونقابية أو جمعوية حد الاعتقاد أنها كل لا يتجزأ. هي رئيسة لجنة الجهوية والتنمية القروية بالمجلس الاقتصادي والاجتماعي والبيئي، ونائبة رئيس لجنة الميزانية بجهة مجلس طنجة تطوان الحسيمة، ومؤسسة جمعية وفاق للتضامن والمساواة وتكافؤ الفرص.
كشف تقرير حديث بشأن ثقة المغاربة في مصادر الأخبار على شبكات التواصل الاجتماعي، فإن 51.4 % يثقون أكثر في الصحافيين المهنيين.
واصلت العداءة المغربية عزيزة العمراني أداءها الجيد بإنهاء المرحلة الثالثة في الصدارة بزمن 10 س و46 د و10 ث، لتعزز بذلك موقعها في صدارة الترتيب العام المؤقت بتوقيت 17 س و40 د و16 ث.