أميرة ويلز تعلن إصابتها بالسرطان وتطلب احترام خصوصيتھا

نشر الحساب الرسمي لأميرة ويلز كيت ميدلتون، إصابتها بالسرطان، الذي لم تحدد نوعه، وذلك عبر مقطع فيديو نشر بحسابھا الرسمي بتطبيق تبادل الصور(انستجرام).

أعلنت كيت ميدلتون، أميرة ويلز البريطانية، اليوم  الجمعة 22 مارس  2024،  إصابتها بالسرطان، واكتشف الأطباء المرض خلال “جراحة كبرى أجريت لها في البطن” في  يناير الماضي، وفقا لبيان صادر عن قصر كنسينغتون في العاصمة البريطانية، لندن.

وقالت أميرة ويلز: “في شهر يناير، خضعت لعملية جراحية كبرى في البطن في لندن، وكان يُعتقد في ذلك الوقت أن حالتي ليست سرطانية”.

مضيفًة أن” الجراحة كانت ناجحة، ومع ذلك، أظهرت الاختبارات بعد العملية وجود السرطان”.

وجھت  ميدلتون  الشكر لكل البريطانيين  على رسائلهم، وطلبت منحھا  وعائلتها المساحة والخصوصية واحترام حساسية اطفالھا  الصغار. 

ظھرت الأميرة في الفيديو متماسكة وتحاول أن تخفي دموعھا، في الوقت الذي انتشر التسجيل بشكل واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي. 

 
 
 
إطلاق رحلات جديدة نحو أمستردام ومدريد وبرشلونة ومالكا وبروكسل.
تساقطات مطرية غزيرة.. صوت القطار المزعج يتلاشى مع الزخات المستمرة.. كنت عائدا من الشمال الإيطالي، خلال سفر مهني من البندقية وصولا إلى تورينو.
مؤمنة بالجمع بين الاهتمامات مؤسساتية كانت أونقابية أو جمعوية حد الاعتقاد أنها كل لا يتجزأ. هي رئيسة لجنة الجهوية والتنمية القروية بالمجلس الاقتصادي والاجتماعي والبيئي، ونائبة رئيس لجنة الميزانية بجهة مجلس طنجة تطوان الحسيمة، ومؤسسة جمعية وفاق للتضامن والمساواة وتكافؤ الفرص.