الفنان السوري حسام اللباد يطلق أغنية جديدة تحت عنوان ياريت يادهر الشقى

أصدر الفنان السوري حسام اللباد أغنية جديدة تحمل عنوان " ياريت يادهر الشقى"، وتميزت الأغنية بجمالية الكلمات و اللحن والتوزيع.

الأغنية “ياريت يادهر الشقى”، من كلمات و ألحان هادي أبو زيدان إخراج الفيديو كليب من توقيع علاء مخلوف العمل حقق نسبة مشاهدة عالية في أقل من 24 ساعة من اطلاقه وقام رواد التواصل الإجتماعي بإعادة نشره.

الجدير بالذكر أن حسام اللباد فنان سوري ولد سنة 1983 في مدينة حوران، واستهل مشواره في المجال الفني في سن مبكرة، كما يعتبر حسام اللباد أول فنان في مدينة حوران قام بتسجيل أغنية بها فيديو كليب وثم عرضها على قنوات التلفزيون، التي استطاع بواسطتها الحصول على لقب عراب الفن والثراث الحوراني.

ويمتاز النجم حسام اللباد، بصوت به بحة ذهبية، حيث يتميز الصوت النابع منها بالدفئ والشجن، كما أصدر العديد من الأعمال الفنية التي حقق بواسطتها شهرة واسعة في الوطن العربي ونال محبة الجمهور.

ومن بين هذه الأعمال الفنية، اغنية محبوبي طال غيابو، التي وصلت إلى ما يقارب 9 مليون مشاهدات على اليوتيوب، إلى جانب اغاني اخرى ناجحة نذكر منها،  قلبو قلبو، جملهن،  شقاد ارتاح يمك، تسألني أحبك، مهلك يا دنيا شوي،  واغنية رفقنا ماهو بالهين، وهذا العمل الفني  لقي اصداء كبيرة على مستوى بلاد الشام، بالإضافة إلى تقديمه للعديد من الميدليات التراثية.

على منصة أجهزة نحت الجسم دون أي مجهود بدني، برزت EMSCULPT NEO التكنولوجيا الثورية التي تعمل على إعادة تشكيل عضلات البطن، ونحت الأرداف وإزالة الدهون بشكل فعال من جلسة واحدة.
تأتي مشاركة المشروع في إطار التعاون المثمر والتنسيق الفعال بين وزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة ومؤسسة البحث العلمي وسعيهما الدؤوب لترسيخ ثقافة القراءة وجعلها أولوية مجتمعية.
تقدم المؤسسة بين يدي مهنيي الكتاب والقراء والمهتمين بحالة النشر بالمغرب تقريرها الجديد عن حصيلة نشر الكتاب المغربي لسنتي 2022/2023.