المغربية أمل أبو مسلم تتأهل للمرحلة الثانية بمسابقة الشيخ محمد بن زايد لأفضل معلم

استطاعات المعلمة المغربية أمل أبو مسلم أن تجتاز بنجاح المرحلة الأولى لمسابقة الشيخ محمد بن زايد لأفضل معلم على مستوى العالم.

ونشرت أبو مسلم عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك تدوينة قالت فيها :” دعواتكم معي بالتوفيق لأمثل بلدي خير تمثيل في جائزة الشيخ محمد بن زايد لأفضل معلم
أقوم بمجهود كبير حاليا لإتمام المرحلة الثانية من المسابقة باعتماد العديد من المبادرات والمشاريع المبتكرة ، بعد توفيق الله لي لاجتياز المرحلة الأولى بنجاح
أحتاج دعاءكم فمحبطات العزائم كثيرة ، لكن الصبر وحب ما أقوم به وتشجيعكم الدائم يجعلني أستمر وبثبات لبلوغ المراد إن شاء الله”.

يذكر أن جوائز مسابقة الشيخ محمد بن زايد لأفضل معلم تقدر بمليون درهم للفائز بالمركز الأول، و500 ألف درهم للمركز الثاني، و 350 ألف درهم للمركز الثالث، و150 ألفاً للمركز الرابع، في حين يحصل كل معلم متأهل للمرحلة الثانية على 30 ألف درهم، و20 ألف درهم، وتهدف الجائزة إلى إحداث قفزات نوعية في مجال التعليم من خلال استهداف المعلم، مواكبة التوجهات العالمية في قطاع التعليم لتحقيق أقصى درجات التميز والأداء والفعالية، ترسيخ ثقافة التميز والإبداع عبر المجال التعليمي، تحفيز المعلمين المبدعين والمبتكرين وتكريمهم.

سبق للمعلمة أمل أبو مسلم أن فازت بلقب أفضل معلمة بالعالم عام 2022، وذلك نتيجة ابتكارها طرق تكنولوجية جديدة تساهم في تبسيط المعلومات للتلاميذ.

تختلف قصص وحبكة كل من الفلمين، لكن هذا لم يمنع الرواد على مواقع التواصل الاجتماعي من مشاركة لقطات وأراء حول الأفلام مرفوقة بتعليقات تشيد بفكرة الفلمين والقصة وتميثيل الأبطال، مع مشاركتهم لصور من داخل قاعات العرض.
يتم إنشاء أكثر من مليون وصلة عصبية جديدة في الدماغ في السنوات القليلة الأولى من الحياة. وتشذيب هذه الوصلات العصبية يجعلها أكثر كفاءة.
أعلن مهرجان كان السينمائي الدولي عن أسماء لجنة التحكيم للدورة الـ 77 للمهرجان ومن بين الأسماء المخرجة اللبنانية نادين لبكي.