حسن الفد يفضل اليوتيوب على القنوات التلفزية في رمضان

أعلنت القناة الثانية "دوزيم"، خطتها البرامجية خلال شهر رمضان المقبل، الذي تنوعت بين المسلسلات الدرامية والإجتماعية والسيت كوم.

ولكن الملفت للنظر أن القناة الثانية لم تعلن عن موعد عرض سيت كوم جديد للفنان حسن الفد كعادتها كل عام، وبحسب مصادر صحفية مغربية متطابقة فإن صاحب شخصية”كبور” الشهيرة فضل المنصة الإلكترونية يوتيوب على قنوات العرض التلفزي، وأنه سوف يعرض حلقات جديدة من الفد تي في من خلال قناته الرسمية على يوتيوب، برفقة الممثلة مونية لميكمل.

ونشر الفد صور الأسبوع الماضي من استوديوهات القناة الثانية دوزيم برفقة مقدمة نشرات الأخبار سناء رحيمي التي وصفته بالفذ المتواضع.

 

 
 
 
 
 
Voir cette publication sur Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

Une publication partagée par Hassan El Fad (@elfadhassan)

ستنعقد النسخة 118 من المؤتمر السنوي لجمعية الصناعة الغذائية لأول مرة في المغرب، وستمكّن المهنيين الأمريكيين من التعرف على القطاعات الرئيسية للفلاحة والصيد البحري والحوامض وزيت الزيتون للمملكة.
تأتي هذه الشهادة الجديدة لتعزز التزام إنوي المستمر بأمن وخصوصية وسلامة البيانات، مما يضع الفاعل الشامل كشريك مثالي في استضافة البيانات وإدارتها للمؤسسات والجهات الصحية.
الشيخة حصة بنت خليفة آل خليفة تسلم الجائزة للمغربية أزنود إلى جانب باقي الفائزين خلال هذا الحفل المخصص لتشجيع الأسر المنتجة في دورتها السابعة عشرة.