مجموعة أكوا تستثمر 2.5 مليون درهم في YourChauffeur.ma و VotreColis.ma

استطاعت شركتي YourChauffeur.ma و VotreColis.ma المغربتين الناشئتين الحصول على تمويل استثماري قدره 2.5 مليون درهم من مجموعة أكوا.

وأعلن مالكي الشركتين أن صندوق  Venture Capital  التابع لمجموعة أكوا، منحهم دعماً استثمارياً جديداً، على أن تستحوذ على حصة في رأس مال الشركة القابضة للشركتين الناشئين.

سوف يتم توجيه الدعم الاستثماري للشركتين في توسيع أنشطتهم على المستوى الوطني، وتحسين الأداء في قطاع الخدمات الرقمية بأنحاء المغرب، خاصة وأن الشركتين متخصصتان في نقل البضائع والركاب.
 
 رسخت YourColis.ma و YourChauffeur.ma وجودهما بسرعة في السوق المغربي بفضل التزامهما بجودة الخدمة والابتكار وإرضاء العملاء. لهذا السبب ، من خلال هذا الدعم الاسثماري الجديد ، ترغب العلامتان التجاريتان في الاستمرار في تقديم خدمات مصممة خصيصًا لتلبية الاحتياجات المحددة لعملائهما.

أعلن الرئيس التنفيذي لشركة VotreColis.ma و VotreChauffeur.ma M Zakaria AFFI: “نحن سعداء جدًا بهذه الاستثمارات هذا الذي سيسمح لنا بمواصلة تنميتنا وتعزيز وجودنا في السوق المغربي. إرضاء عملائنا هو الدافع الأول لدينا ونحن مصممون على الاستمرار في تقديم خدمات عالية الجودة لمستخدمينا. »

YourColis.ma و YourChauffeur.ma شركتان مبتكرتان  تتخصصان في التوصيل والتنقل  ، وتقدمان حلولًا سريعة و موثوقة وبأسعار معقولة للأفراد والشركات. مع التزامهما بجودة الخدمة ورضا العملاء ، فإن العلامتين التجاريتين في طريقهما لأن يصبحا لاعبين رئيسيين في قطاع التوصيل والتنقل في المغرب.

تم تأسيس تطبيق YourChauffeur.ma في عام 2014 من قبل إسماعيل بلخياط وجواد زيات. وتم إطلاقه لأول مرة في الدار البيضاء قبل توسيع نشاطه إلى عدة مدن مغربية أخرى.  

 يقدم تطبيق YourChauffeur.ma مركبات بسائق يمكن الوصول إليها من خلال منصة حجز عبر الإنترنت ومركز اتصال ، وهو متاح على مدار 24 ساعة في اليوم و 7 أيام في الأسبوع. تميزت شركة الدار البيضاء الناشئة منذ عام 2014 في سوق VTC الوطني ، مع خدمة على أعلى مستوى تجذب العملاء المحترفين والمستثمرين رفيعي المستوى.
 
يذكر أن صندوق Afrimobility هو صندوق رأس المال الاستثماري لمجموعة أكوا ، متخصص في تنفيذ وتطوير المشاريع المبتكرة في المغرب  .

ستنعقد النسخة 118 من المؤتمر السنوي لجمعية الصناعة الغذائية لأول مرة في المغرب، وستمكّن المهنيين الأمريكيين من التعرف على القطاعات الرئيسية للفلاحة والصيد البحري والحوامض وزيت الزيتون للمملكة.
تأتي هذه الشهادة الجديدة لتعزز التزام إنوي المستمر بأمن وخصوصية وسلامة البيانات، مما يضع الفاعل الشامل كشريك مثالي في استضافة البيانات وإدارتها للمؤسسات والجهات الصحية.
الشيخة حصة بنت خليفة آل خليفة تسلم الجائزة للمغربية أزنود إلى جانب باقي الفائزين خلال هذا الحفل المخصص لتشجيع الأسر المنتجة في دورتها السابعة عشرة.