المحل به عدة أقسام ( الرجال – النساء والاكسسوارات) على مساحة 210 متر، من إبداع المدير الفني للدار ماثيو إم ويليامز، وسوف يطرح مجموعة Givenchy لشتاء 2023، والتي تتنوع بين التجديد والحداثة مع الحفاظ على كلاسيكية العلامة المميزة.
تصميم المحل المميز جاء بالتعاون مع الفنان البريطاني إيوان مكفارلين، الذي نحت عارضات أزياء في أرجاء المكان، فحوله إلى معرض للألوان يبرز جمال المعروضات.
انضمام العلامة Givenchy، يؤكد على ريادة aksal، المستمرة وخبرتها في ضم العلامات الرائدة في Aksal Luxury، بالمول الأكبر بافريقيا موروكو مول.