تعود النجمة مايا دياب بأحدث أغانيها “حلو ده” وتستعد لتصدر عيد الحب

أطلقت مايا دياب أغنية "حلو ده"، وهي أغنية تميزها عن العديد من معاصريها بأسلوبها الممتع والمتفائل والجذاب الذي يمزج موسيقى البوب الغربية المعاصرة مع الأصوات المصرية المتميزة.

تعاونت مايا مع النجم المصري عزيز الشافعي الذي كتب ولحن “حلو ده” وقام بالتوزيع المبدع توما. الشافعي وتوما تعاملوا مع كبار الفنانين العرب مثل محمد حماقي وعمر دياب وتامر حسني وآخرين.

بأكثر من 11 مليون متابع على انستغرام وأكثر من 2 مليون لايك على تيك توك، يقوم متابعي مايا على وسائل التواصل الاجتماعي بتصوير و نشر فيديوهات يظهرون فيها حبهم لأغنيتها الجديدة.

مع اطلاق اغنية حلو ده ستحيي مايا حفلا خاص في لبنان يوم 13 فبراير، و حفل عيد الحب في ريكسوس بريميوم دبي يوم

14 فبراير. يرتقب ايضا نهاية هذا الشهر ان تنزل مايا اغنية جديدة.

 

تُحرك عدسة الكاميرا برشاقة، لتنقل للجمهور مشاهد لا يستطيع التمييز بين كونها توثيقية أم تشخيصية من شدة واقعيتها، وتمزج بين مختلف أنواع الأفلام لتخرج أعمال تحمل بطاقة عبور مضمونة نحو المهرجانات العالمية، وشهادة جودة لا يختلف عليها شخصان تؤهلها لحصد الجوائز أينما حَلت، المخرجة التونسية كوثر بن هنية أصبح اسمها مرادفاً للأعمال النسوية العربية،كما أنها نجحت في الوصول بفيلمها «بنات أُلفة»، للترشح لجوائز الأوسكار العالمية المرتقبة 2024، كأفضل فيلم وثائقي، التقت بها «نساء من المغرب» لتقترب من تجربة نجاح عربية 100% .
قدمت شيرين عبد الوهاب خلال الحفل مجموعة من أبرز أغانيها التي تحظى بشعبية كبيرة، بما في ذلك "مشاعر"، "الوتر الحساس"، "حبه جنة"، "على بالي".
باتت قضية مقتل زوج المغنية ريم فكري حديث مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك عقب إعلان عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بالدار البيضاء توقيف شخص يشتبه في تورطه بقضية اختطاف وتعذيب وقتل زوج المغنية ريم فكري يوم الأربعاء 14 فبراير 2024.