بعد حلقته الأولى.. برنامج “فاصل ونواصل” يثير استياء الجمهور المغربي

تم أمس الثلاثاء، بث الحلقة الأولى من برنامج "فاصل ونواصل" الذي يقدمه مراد العشابي، والذي يعتبر من برامج المقالب الشهيرة في المغرب خلال شهر رمضان.

تلقى برنامج “فاصل ونواصل” ردود فعل سلبية من الجمهور بعد عرض حلقته الأولى التي كانت الفنانة زينة الداودية ضيفتها، معتبرين أن المنشط استخف بذكاء وبديهة المشاهدين المغاربة.

وعبر العديد من النشطاء عن استيائهم مباشرة بعد انتهاء الحلقة الأولى من برنامج المقالب “فاصل ونواصل”، الذي يعرض على قناة MBC5 بشكل عام. حيث حاول العشابي التنكر بشخصية مختلفة في إحدى فقرات البرنامج الترفيهي، ولكن هذه المحاولة لم تلق تجاوبًا إيجابيًا من الجمهور.

كما استنكر العديد من الأشخاص طريقة تقديم العشابي للمقالب في البرنامج، حيث اعتبروها واضحة وسهلة التنبؤ بها أمام الجمهور، منتقدين بذلك تصرفاته المكشوفة، ومؤكدين على سخطهم من استخفافه بالمشاهدين المغاربة.

من جانب موازي، أشار المشاهدون إلى أن الفنانة زينة الداودية، على الرغم من محاولاتها للتعاون مع البرنامج وأداء حلقتها بشكل جيد، نجحت في توجيه درس قاسٍ للعشابي وتصحيح سلوكه المستفز.

كما لفت بعض النشطاء إلى أن الجزء الأول من برنامج “فاصل ونواصل” كان أفضل بكثير من الجزء الثاني، على الرغم من تواجد المقدم بشكله العادي.

تم تصوير الأغنية على شكل فيديو كليب، الذي يتحدث عن قصة المرأة التي ينبغي لها نسيان شخصا كانت تجمع معها رابط ام يتكلل بالنجاح، وأن لا تخرب زواجه بعد تأسيسه لحياته الجديدة.
يحتفي مهرجان كناوة وموسيقى العالم الصويرة بدورته الخامسة والعشرين من 27 إلى 29 يونيو المقبل. أول ربع قرن من التفرد والذي شهد توالي أكبر أسماء الجاز وموسيقى العالم إلى جانب معلمي كناوة فوق منصات المهرجان.
تتواصل نجاحات منال بنشليخة وتفوقها في مجال الفن والموضة، حيث تثبت مرة بعد مرة قدرتها على الابتكار والتألق. ويتطلع الجمهور بشغف للمزيد من الإنجازات الرائعة القادمة من هذه النجمة الموهوبة.