صور النجوم وأمهاتهم حديث مواقع التواصل الاجتماعي

استغل عدد كبير من النجوم العرب مناسبة عيد الأم 21 مارس، لتقديم التهنئة لأمهاتهم، ونشر صور عائلية في تلك المناسبة السنوية.

نشرت الفنانة المغربية بسمة بوسيل فيديو يجمعها بوالدتها، حيث قدمت لها التهاني في رسالة مسجلة بصوتها، إضافة إلى ظهور أبنائها من المغني المصري تامر حسني برفقتهما في الفيديو.

 

 
 
 
 
 
Voir cette publication sur Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

Une publication partagée par Bassma Boussil (@bassmaboussel)


بينما استرجعت الفنانة إلهام شاهين ذكرياتها برفقة والدتها الراحلة، حيث نشرت غلاف لأحد المجلات الذي جمعهما وبرفقتها عبارة:”

أمى الغاليه أفتقدك جدا جدا جدا .. لا شئ فى الحياه له طعم بدون وجودك .. ستظلى بالنسبة لى أعظم و أجمل و أحن أم فى الدنيا .. و عزائى أنك فى مكان أجمل من هذه الدنيا الصعبه .. عيدك فى الجنه يا أمى”.

 

 
 
 
 
 
Voir cette publication sur Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

Une publication partagée par Elham Shahin إلهام شاهين (@elhamshahin1)


نشر أحمد سعد صورة له برفقة والدته من مكة المكرمة وقال:”أمي لما بحزن تبكي هي
مهما اداري تحس بيا
أمي حمالة آسية امي القوية بصبرها
“.كل سنة وكل امهاتنا بخير وصحة وسعادة يارب

 

 
 
 
 
 
Voir cette publication sur Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

Une publication partagée par Ahmed Saad (@ahmedsaadofficial)

بينما نشر المذيع اللبناني “وسام البريدي”، صورة لوالدته وزوجته عارضة الأزياء التونسية “ريم السعيدي” وارفقها ب:”مي الحنونة وزوجتي الرائعة. كل واحدة منكما، بطريقتها الخاصة، أظهرت لي جوهر الحب، القوة، والتضحية.

 

 
 
 
 
 
Voir cette publication sur Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

Une publication partagée par Wissam Breidy وسام بريدي (@wissambreidy)


جوجو يا أمي، أنت أساس حياتي، علمتيني بالمثال قوة الحب غير المشروط والمثابرة. تضحياتك ودعمك وحكمتك كانوا معي بكل خطوة، لصير الشخص الذي أنا عليه اليوم. أنا ممتن إلى الأبد لوجودك في حياتي.
رمروم حبك وتفانيك خلو بيتنا دافي وسعيد. عم تربي أطفالنا بكل عناية وحب وكل يوم بشكر ربي وهالدني انك بحياتنا أنا وبيلا وصوفيا محظوظين فيكي شكراً للحب اللامتناهي يلي عم تحطي ببيتنا. وشكراً لامك يلي زرعت فيكي أحلا صفات الأمومة الله يحميها ويعطيها الصحة.
اليوم، عم نحتفل بأجمل ما بهالحياة عم نحتفل بمنبع الحب الحقيقي الله يحمي اماتنا ويقدرنا نضل حدن ويضلوا حدنا . منحبكن من قلبي بتمنى “

تختلف قصص وحبكة كل من الفلمين، لكن هذا لم يمنع الرواد على مواقع التواصل الاجتماعي من مشاركة لقطات وأراء حول الأفلام مرفوقة بتعليقات تشيد بفكرة الفلمين والقصة وتميثيل الأبطال، مع مشاركتهم لصور من داخل قاعات العرض.
يتم إنشاء أكثر من مليون وصلة عصبية جديدة في الدماغ في السنوات القليلة الأولى من الحياة. وتشذيب هذه الوصلات العصبية يجعلها أكثر كفاءة.
أعلن مهرجان كان السينمائي الدولي عن أسماء لجنة التحكيم للدورة الـ 77 للمهرجان ومن بين الأسماء المخرجة اللبنانية نادين لبكي.