فنانون يتغنون بمرور ربع قرن على تولي الملك محمد السادس لعرش المملكة

بمناسبة ذكرى عيد العرش المجيد، أصدر مجموعة من الفنانين المغاربة أغنية وطنية جديدة بعنوان "دام جاهك" بمناسبة مرور 25 عاما على تولي الملك محمد السادس عرش المملكة المغربية.

في هذا الإصدار الجديد، شارك كل من الفنانين زينة الداودية، زهير بهاوي، سحر الصديقي، هند زيادي، مهدي مزين، طاوسن، والممثلة حنان الفاضيلي التي خاضت تجربة الغناء لأول مرة.

وحققت الأغنية الجديدة أكثر من 600 ألف مشاهدة بعد ساعات قليلة من طرحها على قناة الفنانة زينة الداودية على “يوتيوب”، كما دخلت سباق “الطوندونس” في المغرب.

تم كتابة كلمات الأغنية من قبل محمد المغربي، وتلحين مهدي مزين، وأشرف على إخراج الفيديو كليب نبيل بودريقة. أما الإنتاج فكان بتكفّل سعيد سي ناصري ومامون ناصري.

وعبّر الفنانون المشاركون في هذا “الأوبريت” الوطني عن فخرهم وسعادتهم بالمساهمة في تخليد هذه الذكرى المهمة لعيد العرش. فقد أشادت سحر الصديقي بهذه الفرصة التي أتيحت لها للمساهمة بصوتها في أغنية تجسد الحب والانتماء للوطن وتكريم جلالة الملك محمد السادس. كما أعربت هند زيادي عن تقديمهم لهذه الهدية لجلالة الملك بمناسبة هذه المناسبة الوطنية الغالية، على صفحاتهم الخاصة بإنستغرام.

هذا، وتتغنى كلمات أغنية “دام جاهك” بالإنجازات والقرارات الحكيمة للملك محمد السادس خلال ربع قرن من حكمه، معبرة عن امتنان وفخر المغاربة برؤيته وقيادته التي أحدثت تغييرات كبيرة في حياتهم.

لا يمتلك الأطفال حتى سن المراهقة القيمة المعرفية لأهمية ضبط الوقت، واحترام المواعيد، وتعليم الأطفال تلك المهارة يمنحهم مفتاح سحري لتجنب الكثير من المشكلات في الكبر.
هي الحكواتية التي دخلت حقل الحكي بالصدفة المحضة في بلد موليير. استثمرت كتاباتها وما سمعته في جلسات الجدة والوالد  لتبصم هويتها الإبداعية بتميز.
الفنان مصطفى مفتاح يفتح لكم أبواب عالمه في غاليري أفريكان آرتي يوم الخميس 26 شتنبر على الساعة 19:00.