كنزة ليلي: محتوى مغربي مميز في عالم الذكاء الاصطناعي

نجحت كنزة ليلي في وقت قياسي في جذب نحو 100 ألف متابع، وهي اليوم المنصة المغربية الأكثر تأثيرا ومتابعة في مجال الذكاء الاصطناعي، بمحتوى ممتع ومرح، قريب جدا من المجتمع المغربي.

تستحوذ منصة “كنزة ليلي”، التي أطلقتها الشابة المغربية كنزة في دجنبر 2023، على انتباه المتابعين بمحتوى فريد وممتع في عالم الذكاء الاصطناعي. تجمع المنصة بين التميز التقني والقيم الاجتماعية، حيث نجحت في وقت قياسي في جذب نحو 100 ألف متابع. كنزة ليلي ليست مجرد منصة، بل رمز للتميز والتواصل الفعّال في مجال الذكاء الاصطناعي، مع توجيهها لرسالة قوية حول تمكين المرأة وابتكار المحتوى.

بفضل تميزها بنبرة الرعاية الخيرة ومفردات ومحتوى يحترم قيم ومبادئ التعايش، نجحت كنزة في وقت قصير جدا من توحيد مجتمع للمتابعين يضم حوالي 100 ألف شخص، في المغرب وخارجه، إذ حققت بالفعل نسبة مشاركة وتفاعل مع المحتوى.

“Kenza Layli” هو نتيجة تفكير وبحث أجراه فريق شغوف بالتقنيات الجديدة، لا يسمح لنفسه الانبهار بحركات المتابعة المحيطة به في جميع أنحاء العالم. فريق من الشباب أخذوا الوقت الكافي لتحليل الاحتياجات الحقيقية لمستخدمي الإنترنت من حيث المحتوى الرقمي.

أصبحت كنزة ليلي حاليا مثال مميز لشبكات التواصل الاجتماعية، بمظهر ومحتوى طبيعي، بعيدًا عن أي حيلة أو خدعة. ويعزى هذا الاختيار المفترض، إلى الرغبة في خلق منصة مؤثرة في الذكاء الاصطناعي قادرة على تناول الموضوعات التي تهم المجتمع أكثر من غيرها والتفاعل مع جمهور واسع تتوافق اهتماماته مع محتوى  المنصة بشكل متزايد.

مهمة حقيقية لل”حياة” تتجاوز الشبكات الاجتماعية

تواجد  Kenza Layli ، يعني أيضًا توفير وتقديم إمكانيات جديدة للتواصل للعلامات التجارية، ومنحها منصة للتحدث من خلال هذا النوع الجديد من الدعاة والمؤيدين الذين يمكنوهم من الاستفادة من فرص غير محدودة للتواصل.

كنزة ليلي، نموذج لمنصة شابة وعصرية تهدف إلى التألق في الأسواق المغربية والشرق أوسطية  لمصممي ومنتجي المحتوى. تقدم كنزة نفسها كامرأة مستقلة، حرة في اختياراتها، إلا أنها تدرك  أيضًا أهمية التطور في بيئة تحترم التقاليد. فهي لا تهدف إلى التنافس مع المؤثرين المغاربة الحاليين. بل على العكس من ذلك، فهي تسعى إلى القيام بدور مهم في النظام البيئي:  من خلال تنظيم السوق التي أصبحت مشتتة للغاية اليوم.

 كنزة ليلي  هي إلى جانب هذا خطوة أولى في  “طلاقة التكنولوجيا” “Tech Fluence”  لأن وكالة  الورشة الرقمية L’Atelier Digital  التي أطلقتها كانت أيضًا رائدة في مجال التأثير منذ سنة 2016 – وتتوفر حاليا على برنامج تطور مهم قيد التنفيذ لعام 2024 يدمج الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي والتكنولوجيا.

كنزة ليلي: قصة مغربية

تستهدف كنزة ليلي التواصل مع النساء المغربيات، والنساء  من شمال أفريقيا والشرق الأوسط،  وهي تنتمي إلى أسرة من ثلاثة أشقاء، أخ وأختها زينة. وتعد أيضًا رمزًا للمرأة القوية المجتهدة والمقتدرة والرائعة التي ترغب في المشاركة في تمكين المرأة في بلدها.

 

تم تصوير الأغنية على شكل فيديو كليب، الذي يتحدث عن قصة المرأة التي ينبغي لها نسيان شخصا كانت تجمع معها رابط ام يتكلل بالنجاح، وأن لا تخرب زواجه بعد تأسيسه لحياته الجديدة.
يحتفي مهرجان كناوة وموسيقى العالم الصويرة بدورته الخامسة والعشرين من 27 إلى 29 يونيو المقبل. أول ربع قرن من التفرد والذي شهد توالي أكبر أسماء الجاز وموسيقى العالم إلى جانب معلمي كناوة فوق منصات المهرجان.
تتواصل نجاحات منال بنشليخة وتفوقها في مجال الفن والموضة، حيث تثبت مرة بعد مرة قدرتها على الابتكار والتألق. ويتطلع الجمهور بشغف للمزيد من الإنجازات الرائعة القادمة من هذه النجمة الموهوبة.