إضاءة مناسبة لغرف النوم

اختيار الإضاءة المناسبة بالمنزل ليس بالبساطة التي نتوقعها، بل هو أمر يستحق التأني لأن كل غرفة تعتبر فضاءا خاصا يحتاج إلى إضاءة مختلفة عن غيرها من الغرف. نقدم لك مجموعة من الإرشادات التي تساعد في اختيار الإضاءة المناسبة لكافة أرجاء المنزل.

• لإضفاء جو من الراحة والهدوء داخل غرفة النوم، اختاري إضاءة بتصميم رائع وإنارة خافتة بالمصابيح سواء المعلقة بالأسقف أو تلك الموضوعة على جانبي السرير.
• استعيني بالسبوتات التي تساعد على توزيع الإنارة بطريقة مناسبة داخل غرفة النوم.


• ينصح باستخدام إنارة مخفية داخل غرف نوم الأطفال، ووضعها في الأسقف أو على الجدران بطريقة متناسقة وأشكال مختلفة لإضفاء جو من الراحة والبساطة.
• يمكنك وضع أباجور على مكتب طفلك لتوفير إضاءة ساطعة أثناء القراءة والقيام بالواجبات.
الرؤية الواضحة ميزة الإضاءة في الحمام


• إن أفضل ما يمكن تركيبه في الحمام هو وحدات الإضاءة الليد في السقف، والمصابيح الجدارية فوق مرآة الحمام أو على جانبيها لتوفير رؤية واضحة في المرآة.

خلال عرض قدمه بنسعيد أمام اللجنة الموضوعية حول السياحة في مجلس المستشارين في 2 أبريل 2024، أفاد الأخير بأن ميزانية الإنتاج الأجنبي المستثمرة في المغرب بلغت في عام 2022 مبلغ 933 مليون و746 ألف و118 درهم.
تم تنظيم العرض بالتعاون بين وزارة الشباب والثقافة والتواصل قطاع الثقافة، ومنظمة العالم الإسلامي للتربية والعلوم والثقافة (إسيسكو)، ومجلس جماعة مراكش، تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس.
تحدث الملحن أيضا عن شعوره الدائم بجلد الذات، مشيرًا إلى أنه يشعر دائمًا بأن عقله رافض فكرة انتهاء العلاقات أو ابتعاده عن شخص يحبه، ما يدفعه لمحاولة إيجاد أعذار للحفاظ على تلك العلاقات، وفي النهاية يجد نفسه غارقًا في ذلك الشعور.