العودة للطبيعة أحدث خطوط التصميم الإضاءة بأسبوع الأثاث العالمي بميلانو

يعتبر أسبوع الأثاث العالمي بمدينة ميلانو الإيطالية واحداً من أهم صالونات الأثاث على مستوى العالم، وتستمر فعاليات الصالون الدولي بنسخته لعام 2023، في الفترة بين 18 إلى 23 أبريل.

وظهرت ضمن فعاليات الصالون الدولي لهذا العام عدد من الخطوط الجديدة في تصميم وتنفيذ كل ما يتعلق بالديكور، وعلى رأس تلك الصيحات هو العودة للطبيعة.

استخدمت عدد من علامات صناعة وحدات الإضاءة موضة العودة للطبيعة في تصميم الإنارة خاصة في الأماكن الضيقة، ولجأ مصممي المفروشات إلى إدماج العناصر الطبيعية مثل جذوع الشجر والنخيل مع العناصر الأخرى لتشكيل وحدة إضاءة متكاملة.
حاول العارضين الموازنة بين استخدام التكنولوجيا الحديثة في الإضاءة مع مراعاة أن تكون ملائمة للبيئة، وعادت أيضا موضة استخدام اللوحات الطبيعية الجاهزة بداخل أو إلى جوار وحدات الإضاءة.

لفتت الأنظار العلامة الإيطالية adora،  باستخدام وحدات إضاءة معاد تصنيعها من مواد صديقة للبيئة، وأيضا راقية المظهر.

مؤمنة بالجمع بين الاهتمامات مؤسساتية كانت أونقابية أو جمعوية حد الاعتقاد أنها كل لا يتجزأ. هي رئيسة لجنة الجهوية والتنمية القروية بالمجلس الاقتصادي والاجتماعي والبيئي، ونائبة رئيس لجنة الميزانية بجهة مجلس طنجة تطوان الحسيمة، ومؤسسة جمعية وفاق للتضامن والمساواة وتكافؤ الفرص.
كشف تقرير حديث بشأن ثقة المغاربة في مصادر الأخبار على شبكات التواصل الاجتماعي، فإن 51.4 % يثقون أكثر في الصحافيين المهنيين.
واصلت العداءة المغربية عزيزة العمراني أداءها الجيد بإنهاء المرحلة الثالثة في الصدارة بزمن 10 س و46 د و10 ث، لتعزز بذلك موقعها في صدارة الترتيب العام المؤقت بتوقيت 17 س و40 د و16 ث.